الأسبوع:
2024-09-18@23:54:26 GMT

محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا

تنظر المحكمة الاقتصادية، غدا الثلاثاء، بجلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، في 10 دعاوى مقامة ضده من: ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ودعوى ثانية من المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ودعوى ثالثة من هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، ودعوى رابعة من عبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف.

محاكمة مرتضى منصور

وأصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية، في وقت سابق، حكما نهائيا برفض الدعوى المقامة من محمود الخطيب، والذي طالب فيها بحبس رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور، لمدة عام، إضافة إلى حبسه ستة أشهر، برفض الدعوى.

اقرأ أيضاًإحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول

السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة مرتضى منصور الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة سب وقذف سب دعاوي رئیس نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

وزير النقل الأسبق: الإنفاق على مشروعات البنية التحتية يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد المهندس جلال السعيد وزير النقل ومحافظ القاهرة الأسبق، بما شهدته الدولة من مشروعات في البنية التحتية الأساسية بجميع قطاعاتها المختلفة، قائلاً: «إنجازات مذهلة وغير مسبوقة لم تحدث على مدار التاريخ».

وأضاف السعيد خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن مشروعات البنية التحتية أمرًا ضروريًا لحماية أي دولة من التعرض لأي خطر خارجي قد يواجهها في أي وقت.

وتابع المهندس جلال السعيد: الجميع يتحدث في الفترة الحالية عن الإنفاق الهائل في مشروعات البنية التحتية، ولكن الحقيقة هي أن هذا الانفاق كان ضروري لتحقيق التنمية الاقتصادية؛ لأنه لم يكن هناك إنفاق على هذا القطاع خلال السنوات الماضية.

وأوضح وزير النقل الأسبق، أن الهدف من إنشاء وتطوير مشروعات البنية التحتية وشبكة الطرق المواصلات في مصر؛ هو ربط المدن الجديدة بالموانئ والطرق الكبرى لتسهيل الحركة وتوفير بنية أساسية لتسهيل خدمات النقل والتوزيع، إلى جانب جذب المزيد من الاستثمارات.

وأكد السعيد، أن ربط محاور التنمية بشبكة الطرق والمواصلات من مشروعات سكة حديد ومترو وموانئ بحرية وجافة؛ مهمًا لتحويل مصر لمركز عالمي للتجارة واللوجستيات بين الشرق والغرب.

وأردف وزير النقل الأسبق: منطقة الشرق الأوسط تشهد اضطراب كبير، لكن القيادة المصرية قادرة على حماية مصر من أي خطر خارجي دون أن تنجرف في صراعات المنطقة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية اللبناني الأسبق: ما قامت به إسرائيل من تفجيرات إرهابية طالت المدنيين (فيديو)
  • وزير النقل الأسبق: الإنفاق على مشروعات البنية التحتية يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح