أقيم منذ قليل مؤتمر صحفي داخل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، للإعلان عن تفاصيل موارد النقابة، وبعض المفاجآت المتعلقة بالمطربين والأزمات التي شهدها الوسط الغنائي في الفترة الماضية.

أرباح نقابة الموسيقيين خلال عامين

وأوضح الفنان مصطفى كامل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا داخل نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة نجحت في زيادة أرباحها بنسبة 500% خلال عامين فقط.

وبيّن أن هذا الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.

رفع معاشات أعضاء النقابة 

كما أعلن مصطفى كامل عن رفع معاشات أعضاء النقابة بنسبة 10% اعتبارًا من شهر ديسمبر المقبل، مؤكدًا أن النقابة دائمًا في خدمة أعضائها.

وأشار إلى أن أرصدة نقابة المهن الموسيقية بلغت 203 مليون جنيه خلال عام وتسعة أشهر فقط، ما يعد إنجازًا كبيرًا في ظل هذه الفترة الزمنية.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفي كامل نقابة الموسيقيين نقابة المهن الموسيقية مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

شركة تابعة لـ بالم هيلز تحصل على قرض بـ10 مليارات جنيه

وافق مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير على كفالة الشركة لشركاتها التابعة بالم للتنمية العمرانية.

قالت الشركة - في بيان للبورصة - إن كفالة بالم للتنمية في التمويل المشترك طويل الأجل الممنوح من بنك مصر والبنوك المشاركة بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع "باديا".

يشار إلى أن بالم هيلز للتعمير، حققت صافي ربح بلغ 1.78 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 638.82 مليون جنيه أرباحًا خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 10.93 مليار جنيه، مقابل 6.91 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2023.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 501.03 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 371.83 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023.

مقالات مشابهة

  • شركة تابعة لـ بالم هيلز تحصل على قرض بـ10 مليارات جنيه
  • هل توجد زيادة في المعاشات الشهر المقبل؟.. اعرف موعد صرف الدفعة الثامنة
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين