في هذا الاستطلاع، رافقنا موكب أبناء مديرية شرعب السلام الذي تقاطر من كل عزل وقرى المديرية، بوجوه راضية مستبشرة وسواعد تتبادل التحية والترحيب ببعضها عند كل نقطة تجمع بترديد شعار الصرخة والأعلام الخضراء التي ترمز لفعالية المولد النبوي عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم، بالإضافة إلى أعلام اليمن وفلسطين، حتى كانت نقطة التجمع لكل أبناء المديرية في مفرق الستين، لتكتمل صورة موكبهم المحمدي بأبهى صوره.


بدوره، أشاد قائد الشيخ صلاح الصلاحي، بالمشاركة الفاعلة والمشرفة لأبناء مديرية شرعب في إحياء فعالية المولد النبوي المبارك، مؤكدا أن ذلك ليس بالغريب على أهالي مديرية شرعب المعروفين بمواقفهم الجهادية المنطلقة من هويتهم الإيمانية اليمانية ومواقفهم المشرفة.

وشدد الصلاحي أن المشاركة الحاشدة من أبناء المديرية شرعب السلام في احياء فعالية المولد، تعبر عن تفويض مطلق وتسليم للقيادة الثورية والسياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى في خوض مراحل التصعيد تلو التصعيد في معركة اسناد غزة، لرفع الظلم عن إخواننا الفلسطينيين.
كما هي مباركة للقوات المسلحة اليمنية على نجاح العملية الأخيرة للصاروخ الفرط صوتي الذي وصل إلى عمق الكيان الصهيوني، وتسبب بهزه واربكاه وافقاده لتوازنه.

بدورهم، عبر ضيوف الرسول الأكرم من أبناء مديرية شرعب عن شكرهم الكبير وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ممثلة بالقائم بأعمال محافظ المحافظة القاضي أحمد أمين المساوى، واللجان التنظيمية والأمنية التي عملت على إظهار احتفاء أبناء الحالمة بالرسول الأكرم بالشكل الذي يليق بمقامه وحبه في أفئدتهم.
وكانت الميادين والساحات قد اكتظت بالحشود الغفيرة التي أحييت ذكرى المولد النبوي لهذا العام، في كافة المحافظة الحرة، راسمة صورة محمدية فريدة لا نظير لها في كل بلدان العالم الإسلامي وكافة المعمورة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: مدیریة شرعب

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية بمديريتي شبام كوكبان والطويلة في محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشارت رئيسة الهيئة النسائية في شبام كوكبان أمة الله عباس، إلى عظمة هذه المناسبة التي يحتفي بها الشعب اليمني حبا وتعظيما لصاحبها صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيداً على الاقتداء بنهجه والتحلي بأخلاقه وصفاته.

ولفتت إلى أهمية استلهام الدروس من سيرة ونهج الرسول الأعظم وتعزيز التآخي وإحياء قيم التكافل الاجتماعي.. معتبرة هذه المناسبة الدينية محطة للتزود بالقيم والأخلاق والثبات على الحق في مواجهة قوى الباطل .

وتطرقت إلى ارتباط اليمنيين برسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ودورهم في نصرته والدفاع عن الدين والرسالة المحمدية، مؤكدة الاستمرار في هذا النهج.

تخللت الفعالية أناشيد عبرت عن عظمة هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الجالية اليمنية في أمريكا تحيي ذكرى المولد النبوي
  • مديرية الحوك بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء الجالية اليمنية في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي
  • أبناء الجالية اليمنية بأمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي