التقط غواصين كويتيون ومصورون تحت الماء صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في منتصف الماء أثناء غروب الشمس في الكويت.

ويعتبر تصوير حصان البحر بعدسة الزاوية الواسعة خروج عن المألوف.

ويقول عبد العزيز الصالح: نظرًا لانه نادرًا ما يتم مواجهته، فإن حصان البحر دائمًا ما يكون مخلوقًا بحريًا يستحق التصوير.

واضاف الصالح أنه من المحتمل وجود ثلاثة أنواع من حصان البحر في بحر الكويت.

كما يعتبر حصان البحر من نوع هيبوكامبس كودا الذي صوره الصالح و البناي في جزيرة كبر من الأنواع المعروفه بكبر حجمها.

وأشار الصالح لقد كانت فرصة عظيمة لمقابلة هذا النوع الكبير من حصان البحر في منتصف المياء، لأنه عادة ما يتم العثور عليه مختبئًا بين الشعاب المرجانية والأعشاب البحرية.

كما ذكر المصور أحمد البناي انه حصان البحر يعتبر مصدر جذب للغواصين والمصورين في جميع أنحاء العالم بما يتميز فيه من جمال الشكل و تفاصيل دقيقه و ألوان زاهيه.

غواصون كويتيون يلتقطون صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في بحر الكويتغواصون كويتيون يلتقطون صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في بحر الكويتغواصون كويتيون يلتقطون صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في بحر الكويتغواصون كويتيون يلتقطون صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في بحر الكويتغواصون كويتيون يلتقطون صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في بحر الكويت الوسومبحر الكويت حصان البحر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بحر الكويت حصان البحر

إقرأ أيضاً:

“تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024

صرحت شركة الصندوق الأسود للإلكترونيات على حسابها الإلكتروني على منصة اكس الرسمية، عن قيامها بالمشاركة في فاعليات العروض الخاصة باليوم الوطني السعودي للذكرى 94، حيث قامت بالإعلان عن توفيرها لمجموعة من الخصومات الضخمة على أسعار هواتف أيفون وسامسونج وشاومي، والعديد من الأنواع الأخرى للهواتف الجوالة، وخلال السطور التالية سنوفر لكم أبرز عروض جوالات اليوم الوطني المتوفرة في ذلك العرض وتكلفة شرائها بعد تطبيق التخفيضات المعلن عنها من قبل الشركة.

 عروض جوالات اليوم الوطني

توفر لكم شركة الصندوق الأسود العديد من العروض على أسعار الجوالات المختلفة احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وإليكم أسعار هذه الهواتف كالتالي:

تكلفة شراء هاتف أيفون 15 المميز بشاشة ذات حجم 6.1 بوصة ومساحة تخزينية 256 جيجابايت ومميز بتدعيمه لشبكات الجيل الخامس، تكون 3999 ريال سعودي. بالنسبة لتكلفة هاتف شاومي ريدمي نوت 13 المميز بمساحة تخزينية 256 جيجابايت وشاشة مميزة بحجم 6.67 بوصة، فتكون 729 ريال سعودي. كما تكون تكلفة شراء هاتف تكنو سبارك 20 سي بي جي سبعة ان، المميز بسعة تخزينية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة 4 جيجا رام وشاشة ذات حجم 6.6 بوصة، تكون 399 ريال سعودي.  أسعار الهواتف الجوالة المختلفة في شركة الصندوق الأسود

كما تتواجد العديد من العروض الأخرى التي قدمتها الشركة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المميزة، وهذه العروض جاءت على هواتف سامسونج، والتي تتمثل في التالي:

تكلفة شراء هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 6، المميز بمساحة تخزينية 256 جيجا بايت وشاشة ذات حجم 7.6 بوصة، تكون  6550 ريال سعودي. تكلفة شراء هاتف سامسونج اس 24 ألترا المميز، بشاشة ذات حجم 6.8 بوصة ومساحة تخزينية 256 جيجابايت وسعة 12 جيجا رام، وبطارية ذات حجم 5000 مللي امبير، تكون 4399 ريال سعودي. كما يكون سعر هاتف سامسونج جالاكسي A55 المميز بذاكرة 128 جيجا بايت وسعة 8 جيجا رام وبطارية 5000 مللي امبير، يكون 1399 ريال سعودي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • أوراق الجوافة.. فوائد صحية مذهلة ودور هام في رفع مناعتك
  • عروض مذهلة لألوان الفوانيس باحتفالات مهرجان القمر في بكين.. فيديو
  • مواصفات وأسعار تويوتا هايلاندر ليميتد 2024 .. فيديو
  • هل حصان وعروسة المولد من الأصنام؟.. الإفتاء تجيب
  • اليوم الثاني للمنتدى العربي للمياه.. مناقشات واسعة لمواجهة الشح المائي العربي والتوسع في تحلية مياه البحر
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • للتخلص من دهون البطن…6 نصائح مذهلة
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • صور.. دهوك تعلن اكتشاف آثار مذهلة