قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات ونائب رئيس الشعبة بالغرفة التجارية، إن أسعار السيارات الحالية تزيد من 5 إلى 15% عن سعرها الحقيقي.

"ارتكبوا 5 وقائع".. سقوط عصابة سرقة السيارات في القاهرة سقوط تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالقاهرة موديلات السيارات 

وأضاف "أبو المجد" في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الاثنين، "السيارات الموجودة عند التجار حاليًا موديلات 2024-2025".

وأشار إلى أن التجار في مصر باعت 80 ألف سيارة خلال 11 شهرًا، متابعًا "في بلد فيها 114 مليون باعت فقط 80 ألف سيارة وكان المفروض نصل إلى مليون سيارة".

قطاع السيارات 

وتابع "قطاع السيارات قطاع قوي جدا، ولكن أي منتج هيقل سعره هيزيد بصورة كبيرة وأنا سبق ورديت على حملة خليها تصدي لما تصدي متبقوش تشتروها".

واستطرد "أنا من 2019 بقول اشتري عربية فورًا لأنك لو مشترتهاش هتندم واللي مش هيشتري الآن هيندم، وأنا قولت في  شهادة براءة للتجار لما جاءت صفقة رأس الحكمة كان فيه سيارة بمليون و200 ألف نزلت إلى 700 ألف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة أبو المجد الإعلامية عزة مصطفى المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات رابطة تجار السيارات

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)

علق مطرب الراب “ويجز" لأول مرة على شائعات ارتباطه بفنانات من الوسط الفني، بعد تجاهل الرد  لفترة طويلة، حيث كانت بداية انتشارها في 2022.

ويجز يرد على شائعات ارتباطه:

بدأت شائعات ارتباط  “ويجز” بالانتشار بسبب اغنيته الشهيرة "البخت"، حينما خمن الجمهور أن عن الفنانة “هدى المفتي”، مستشهدًا بظهورها في حفلاته وعملهما معًا بمسلسل "بيمبو" ونشرها لمقطع مروجًا للأغنية.

بعد مرور فترة من الوقت، طاردت “ويجز” الاسبوع الماضي انتشار شائعات حول ارتباطه بالفنانة “أسماء جلال”، بعد أن أعلنت انها تعاونت معه على أغنية، ما ربطه المتابعين بصورهما معًا.

حيث ذكرت أثناء لقاءاتها التليفزيونية بشأن علاقتها بـ ويجز: "إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، وأنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدا ليه وهضيفله جدا، وأتمنى يستفيد منها".

كتب الفنان “ويجز” فى أستورى عبر حسابه بتطبيق “انستجرام”: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا ويجز قاعد ف البيت".

وكانت آخر أعمال مطرب الراب “ويجز” مشاركته في إحياء حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل الختام والذي أشعل الأجواء الحماسية لدى الجمهور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد.

الجدير بالذكر أن هدى المفتي تنتظر عرض مسلسلها "مطعم الحبايب" بطولة أحمد حاتم، انتصار، إسلام إبراهيم، يوم 3 أكتوبر على منصة شاهد.

بينما تنتظر أسماء جلال عرض فيلمها "الفستان الأبيض" بمهرجان الجونة السينمائي الذي ينطلق من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية- عاجل
  • عاجل.. إنفجار سيارة في موقف مستشفى الجامعة الأميركية
  • عاجل.. موجة تفجيرات ثانية تطال أجهزة الراديو في السيارات والمنازل
  • ارتفاع الصادرات العمانية من وقود السيارات إلى 2.3 مليون برميل
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • تجديد حبس متهمين غسلا 30 مليون جنيه من تجارة العملة فى السيارات والعقارات
  • استهلاك أكثر من 33 مليون لتر من غاز السيارات بالعراق خلال شهر
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)