لجريدة عمان:
2024-07-07@04:32:34 GMT

الريان يتعاقد مع البرازيلي غيديش

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

الريان يتعاقد مع البرازيلي غيديش

الدوحة (أ ف ب) - تعاقد نادي الريان القطري مع المهاجم البرازيلي روجر غيديش قادما من نادي كورينثيانز، ليلتحق بالفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2023-2024 دون الكشف عن مدة العقد وقيمة الصفقة.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي إن المهاجم الجديد هو ثالث البرازيليين الملتحقين بصفوف الفريق، وسيشكل دعما كبيرا للخط الأمامي رفقة المغربي سفيان بوفال والإسباني رورديغو مورينو والبرازيل الآخر غابرييل بيريرا.

بدأ غيديش (26 عاماً) مسيرته مع كريسيوما في البرازيل ثم انتقل إلى بالميراس عام 2018 واعير في العام ذاته الى أتلتيكو مينيرو، قبل أن يلعب في الدوري الصيني مع فريق شاندونغ لونينغ حتى العام 2021 ليتعاقد مع كورينثيانز الذي لعب له في صفوفه في الموسمين الماضيين وشارك في 126 مباراة بمختلف المسابقات.

وتعد صفقة غيديش الرابعة للريان بعد ضمه مورينو من ليدز يونايتد وبيريرا (نيويورك سيتي الأميركي) ومواطنه تياغو منديش (ليون الفرنسي)، فيما احتفظ بالثنائي بوفال والياباني شوغو تانيغوتشي.

وأنهى الريان معسكرا تحضيرا في النمسا بدأه في 17 الشهر الماضي خاض خلاله ستة مباريات ودية أمام فرق هونفيد المجري والفيحاء السعودي وكورنيبرغ النمسوي والوصل الإماراتي، إضافة إلى الفريقين الأول والثاني لنادي أودينيزي الإيطالي، تحضيرا للدوري الذي يستهله بمواجهة المرخية 17 أغسطس الجاري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون

نواف السالم

أكدت مصادر إعلامية أن البرازيلي ريتشارليسون دي اندرادي مهاجم توتنهام هوتسبر، دخل دائرة اهتمامات ناديين في دوري روشن للتعاقد معه، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي بين جاكوبس عبر حسابه بمنصة “إكس” أن ريتشارليسون لا يزال هدفاً سعودياً و أن نادي توتنهام لم يتلق أي عروض رسمية من روشن حتى الآن من أجل ريتشارليسون، رغم اهتمام ناديي الاتحاد والهلال بضم اللاعب.

وأضاف جاكوبس أن نادي توتنهام يتوقع الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع المهاجم البرازيلي.

والجدير بالذكر أن ريتشارليسون صاحب الـ27 عاماً، إلى صفوف توتنهام هوتسبر في صيف 2022 قادماً من إيفرتون، وعقده ممتد حتى يونيو 2027 ، وشارك في 66 مباراة برفقة فريق توتنهام هوتسبر، منذ انضمامه، وسجل اللاعب 15 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • غلاسكو رينجرز يتعاقد رسميا مع المهاجم المغربي حمزة إغمان
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام