كشفت تقارير إعلامية، عن معلق القمة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين الاهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري الموافق الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

بي إن سبورتس تذيع السوبر الإفريقي على القناة المفتوحة

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، والتي ستذاع على قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب معلق مباراة السوبر الإفريقي

واستقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية، على تولي المعلق التونسي المميز عصام الشوالي، للتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي على قناة beIN Sports المفتوحة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الأهلي السوبر الأفريقي بطولة كأس السوبر الإفريقي بي إن سبورتس القطرية بي ان سبورتس بطولة كأس السوبر قناة beIN Sport موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك عصام الشوالي السوبر الإفریقی بی إن سبورتس

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية مفتوحة تُعلن بث مباراة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال

أعلنت قناة أبوظبي الرياضية أنها ستبث مباراتي العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، بالإضافة إلى مباراة الأهلي مع الفائز من اللقاء بين العين وأوكلاند، في بطولة الإنتركونتيننتال.

وقالت القناة عبر حسابها الرسمي على موقع إكس: "حصلت أبوظبي الرياضية على الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط لبث مباراتي العين مع أوكلاند، وكذلك مباراة الأهلي المصري ضد الفائز من اللقاء المذكور، عبر قنواتها المفتوحة."

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا

سيفتتح الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من مباراة العين وأوكلاند في الدور ربع النهائي، على أن تُقام المباراة الأولى للأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • زكريا برينسي يمثل التحكيم المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يين الأهلي والزمالك
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • قناة مجانية مفتوحة تُعلن بث مباراة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • "توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي