اليوم 24:
2024-09-19@00:08:18 GMT

صاعقة تودي بحياة راع للغنم في دمنات

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

لقي رجل في الستينيات من عمره حتفه ليلة أمس الأحد، إثر تعرضه لصاعقة رعدية في حي تلانتزارت بجماعة دمنات، التابعة لإقليم أزيلال.

وحسب مصادر « اليوم24″، فإن الضحية كان يرعى غنمه في منطقة أغري ضواحي زمنان عندما أصابته الصاعقة، مما تسبب في وفاته على الفور، وقد تعرض إلى حروق خطيرة فيما أصيب شخص آخر كان بالقرب منه بإصابات طفيفة.

انتقلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية، إلى مكان الحادث حيث تمت معاينة الجثة قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بدمنات.

وشهد منطقة دمنات ونواحيها أمطارا رعدية ما تسبب في انقطاع الكهرباء وإتلاف أحد المحولات الكهربائية الرئيسية في مدينة دمنات.

كلمات دلالية المغرب حوادث

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب حوادث

إقرأ أيضاً:

أسوأ موجة فيضانات تضرب وسط أوروبا منذ عقود تخلف قتلى وإجلاء الآلاف (فيديو)

تسببت فيضانات اجتاحت وسط أوروبا في وفاة شخص غرقاً في بولندا وآخر في أثناء عمليات إنقاذ بالنمسا وإجلاء آلاف في جمهورية التشيك ودول أخرى في وقت استمر فيه هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة أمس الأحد.

وقال نائب مستشار النمسا فيرنر كوغلر أمس الأحد على منصة "إكس"، إن أحد أفراد فرق الإطفاء التي تتعامل مع الفيضانات في البلاد توفي في ولاية النمسا السفلى، وأعلن الولاية التي تحيط بالعاصمة فيينا وتقع على الحدود مع التشيك وسلوفاكيا منطقة كوارث.

وفاضت أنهار في دول من بولندا وحتى رومانيا التي عثر فيها على أربعة صرعى السبت إثر هطول أمطار غزيرة على مدى أيام.

وتشهد مناطق في التشيك وبولندا أسوأ فيضانات خلال ما يقارب 30 عاماً. ودفعت الفيضانات التي اجتاحت جنوب غربي بولندا السلطات إلى إجلاء نحو 1600، إذ تسبب هطول أمطار غزيرة لأيام في ارتفاع منسوب المياه في الأنهار لمستويات قياسية مما تسبب في فيضانات في عديد من البلدات وأودى بحياة شخص غرقاً.

وقال رئيس الوزراء دونالد توسك للصحافيين اليوم بعد اجتماع مع فريق إدارة الأزمة في بلدة كلودسكو، "الوضع مأسوي للغاية، وهو أكثر مأسوية في منطقة كلودسكو".

مقالات مشابهة

  • تعز.. نفوق خمس إبل جراء صاعقة رعدية في شرعب الرونة
  • حرائق هائلة في البرتغال تودي بحياة 7 أشخاص وتستدعي تدخل إسبانيا والمغرب
  • لدغات الأفاعي تودي بحياة شخص كل أربعة دقائق حول العالم
  • صاعقة رعدية تنهي حياة طفل نواحي شفشاون
  • صاعقة رعدية تقتل شابا في إقليم شفشاون
  • طقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية في منطقة الباحة
  • أسوأ موجة فيضانات تضرب وسط أوروبا منذ عقود تخلف قتلى وإجلاء الآلاف (فيديو)
  • صاعقة رعدية تنهي حياة مسن بدمنات
  • غارات إسرائيلية تودي بحياة 16 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في غزة