ميريل ستريب .. ورغم وصول بطلا مسلسل Only Murders in the Building منفصلين إلى حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأمريكية للأعمال التليفزيونية "إيمي"، والذي أقيم أمس على مسرح "بيكوك" بلوس أنجلوس، إلا أن شائعات الارتباط لاحقت النجمة المخضرمة صاحبة ثلاثية الأوسكار ميريل ستريب والنجم مارتن شورت.

 ويتنافس مسلسل ميريل ستريب على 21 جائزة، بما في ذلك أفضل مسلسل كوميدي، وجائزة أفضل ممثل وممثلة في مسلسل قصير، وجائزة أفضل ممثلة لستيفن مارتن وسيلينا جوميز ، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لميريل ستريب.

بعد الإعلان عن جائزة أفضل ممثلة مساعدة والتي راحت إلى إليزابيث ديبكي عن دورها لشخصية الأميرة ديانا في مسلسل "التاج"، وخسارة ميريل ستريب، توجه مارتن شورت من فوره لدعم ميريل والجلوس بجانبها حيث تبادل الثنائي حديثًا طويلاً.

وعلى الرغم من أن الصديقين منذ فترة طويلة أكدا أنهما مجرد "أصدقاء"، كما قال شورت، 74 عامًا، في دردشة مع هوليوود ريبورتر ، فهذه ليست المرة الأولى التي يراقب فيها المعجبون علاقتهما.

 

وتأججت شائعات قصة الحب التي تجمع بين ميريل ستريب ومارتن في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024 عندما لاحظ المشاهدون التفاعلات المرحة بين شورت وستريب البالغة من العمر 75 عامًا - والتي كشفت في أكتوبر الماضي أنها انفصلت عن زوجها دون جومر لأكثر من 6 سنوات. 

 

وظهرت ميريل ستريب الفائزة بجائزة الأوسكار ثلاث مرات تتوجه إلى حفلة ما بعد العرض الأول للموسم الرابع من مسلسل Only Murders in the Building في شهر أغسطس جنبًا إلى جنب مع شورت.

كما أثار مدى نجاح الثنائي في  تجسيد علاقتهما الرومانسية على الشاشة، المزيد من الشائعات، وقال المنتج التنفيذي جون هوفمان لصحيفة The Wrap في أغسطس 2023: "من غير المتوقع أن نتخيل اقتران ميريل ستريب مع مارتن شورت ونشاهدهما يجدان هذا الارتباط المذهل معًا"، مشيرًا إلى أن ستريب شكرته على صياغة القصة.

 

وأضاف "إنها قصة رومانسية جميلة يمكنك أن تشتريها، وأعتقد أن ذلك يرجع إلى طبيعة الشخصيتين.. ولكن بعد ذلك ترى مارتي يتقدم بطرق لا تصدق ولا أحد يبذل جهدًا أكبر في ذلك، ويأتي بذكاء أكبر في العمل ثم تشاهده يقدم هذه المشاهد التي تحطم قلبك بمثل هذه المشاعر الدرامية، مع الحفاظ على الكوميديا ​​والغموض... أنا مندهش".

وعلق شورت - الذي فقد زوجته نانسي دولمان بعد زواج دام 30 عامًا بسبب سرطان المبيض في عام 2010 - عن حصوله على فرصة للتعاون مع ميريل ستريب خلال ندوة في مارس مع زملائه الممثلين، وصف فيها العمل معها بأنه "أحد أكثر الأحداث المثيرة في حياتي".

وأضاف: "في اليوم الأول من التصوير، وهو أمر نادر الحدوث لأنني لست مبتدئًا، كنت أقود سيارتي إلى العمل وفكرت، "أنا متوتر اليوم.. أنا أعمل مع ميريل ستريب".

 

لكن بعد أن تجاوز هذا القلق الأولي، قال في مقابلة مع مجلة إكسترا في أغسطس الماضي: "جمعت بيننا صداقة قوية .. فنادرًا مع يحالفنا الحظ للعمل مع شخص تحبه وتقدره."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميريل ستريب مسلسل Only Murders in the Building جوائز جولدن الأمريكي الأوسكار الأكاديمية الأمريكية میریل ستریب

إقرأ أيضاً:

Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي

لقد انتهت جوائز إيمي الثانية لعام 2024، حيث فازت منصات البث مرة أخرى بجوائز كبيرة لبعض برامجنا التلفزيونية المفضلة. 

لقد قضت ديزني ليلة رائعة، حيث فازت بـ 60 جائزة عبر جميع منصاتها، بما في ذلك هولو وديزني بلس. 

قادت سلسلة هولو المحدودة شوغون إلى النصر بـ 18 فوزًا - 14 في جوائز إيمي للفنون الإبداعية وأربعة يوم الأحد.

شوغون، المستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم، هو إعادة سرد خيالية لليابان الإقطاعية في القرن السابع عشر. 

حصل العرض على جوائز أفضل ممثل رئيسي وممثلة رئيسية في مسلسل درامي، حيث أصبح هيرويوكي سانادا وآنا ساواي أول يابانيين يحصلان على هذه الجوائز في فئتيهما.

 كما فاز بجائزة المسلسل الدرامي المتميز والإخراج والأزياء التاريخية، من بين جوائز أخرى.

كما قام الدب بنصيبه، حيث حصل على 11 جائزة، بما في ذلك فوز جيريمي ألين وايت بجائزة أفضل ممثل رئيسي. 

فاز إيبون موس-باتخراتش وليزا كولون-زاياس بجائزة أفضل ممثل مساعد وأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي على التوالي. وتفوقت سلسلة Hacks من إنتاج Max على The Bear كأفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثلة رئيسية. 

وقد فاز The Bear بالفعل بعشر جوائز إيمي من Disney في وقت سابق من هذا العام (أربعة منها من جوائز Creative Arts Emmys) حيث تم تأجيل حفل توزيع جوائز Emmys الخامس والسبعين إلى يناير 2024 من سبتمبر 2023 بسبب إضراب نقابة الكتاب الأمريكيين ونقابة ممثلي الشاشة (SAG-AFTRA) العام الماضي.

حصلت Max من HBO المنافسة لشركة Disney على 14 جائزة، بينما حصلت Netflix على 24 جائزة وحصلت Apple TV+ على 10 جوائز - وحصلت Slow Horses الممتازة على جائزة إيمي للكتابة المتميزة لمسلسل درامي.

مقالات مشابهة

  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • جوائز إيمي 2024.. نجمات تحصدن ألقاباً للمرة الأولى