أعلنت الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، الخطة التنفيذية للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة، وذلك في إطار مشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مبادرة "بداية جديدة، لبناء الإنسان"، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقدمت رئيس جامعة مدينة السادات، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اهتمامه ودعمه الدائم والدئوب للمواطن المصري، والمشروع القومي للتنمية البشرية (بداية جديدة، لبناء الإنسان)، مشيدة بدعوة الرئيس السيسي، بضرورة وضع الإنسان المصري في مقدمة أولويات الدولة، وأن يكون بناء الإنسان، هو أحد أهم محاور العمل فـي الدولة في هذه المرحلة.

وأوضحت الدكتوره شادن معاوية أن بناء الإنسان، هو ركيزة بناء الأوطان، ومصر دولة صاحبة تاريخ وحضارة عريقة، ودولة قهرت كافة الصعاب والتحديات على مدار التاريخ، ولازالت تجاهد بكل إخلاص وجهد، من أجل أن تتبوأ مكانتها التى تستحقها، مشيده بجهود الدولة، التي تستهدف التطوير، والتغيير الهادف، خلال السنوات المُقبلة.

كما أشارت "معاوية"، إلى أن جامعة مدينة السادات تنظم مجموعة متنوعة من الأنشطة، والفعاليات تشمل قوافل شاملة، (طبية، وبيطرية، وإرشاد زراعي، وإرشاد نفسي)، ومحاضرات، وورش عمل تفاعلية، وإطلاق قوافل شاملة، وندوات، وذلك بالتعاون مع الكثير مع كافة قطاعات الجامعة والجهاز الإداري، والاداره الطبيه ومعهد الهندسة الوراثية ومعهد الدراسات والبحوث البيئية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مبادرة محافظة المنوفية المنوفية جامعة مدينة السادات رئيس جامعة مدينة السادات أنشطة طلاب

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يصل إلى احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، إلى مقر احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لإطلاقها، بمنطقة المنصة في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشاهد فيلما تسجيليا عن المبادرة، حبسما أفادت قناة «إكسترانيوز».

 

 

مقالات مشابهة

  • «المؤتمر»: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» استثمار في رأس المال البشري
  • انتي الأهم تشيد بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مبادرة «بداية جديدة» خطوة حاسمة لبناء مجتمع متطور
  • جامعة سوهاج تعلن تدشين مبادرة «بداية» بأنشطة لكل الفئات العمرية
  • جامعة السادات تطلق أولى القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الكوم الأخضر مركز شبين الكوم
  • جامعة المنوفية تُدشن مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • رئيس الوزراء يصل إلى احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة سوهاج تعلن تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» لمدة 100 يوم
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة» اليوم