بوابة الوفد:
2024-06-30@11:47:36 GMT

مهيرة عبدالعزيز تشبة زهرة الحب بالأحمر الشفاف

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

خضعت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض الصور عبر الإنستجرام.

وبدت مهيرة عبدالعزيز بإطلالة ناعمة تشبه زهرة الحب في بستان الزهور، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بلياقه عالية، صمم من قماش الحرير باللون الأحمر الصارخ.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وانهالت التعليقات عليها رصدنا أبرزها: " عنوان الأناقة، اللوك خيال خيال، حلوه فستان جميل جدا".

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز من مواليد 6 نوفمبر 1989، إعلامية إماراتية.

حياتها

ولدت في 6 نوفمبر 1989 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لأب إماراتي وأم مصرية.

مسيرتها

في الهندسة

تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، حاز مشروع تخرجها على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية في كندا ونشرت في مجلة كانيديان أركيتيكت.

في الإعلام

بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBCعربية والتحقت بالعمل في قناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية لمدة موسمين إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت وإجتماعات منظمة أوبك في فيينا وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. في عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية. وفي عام 2017 إنضمت لتقديم برنامج كلام نواعم. في عام 2018 تم أختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل. في عام 2020 بدأت بتقديم برنامج غداً أجمل. وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج «تعلم على تيك توك» الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.

 

في التمثيل

بدأت مسيرتها التمثيلية بعدة أدوار ومسلسلات حيث مثلت دور المذيعة في مسلسل سيلفي في جزئيه الأول والثالث. وفي عام 2019 مثلت دور نورا في مسلسل الديفا الذي عرض على شاهد وفي 2020 مثلت دور شيخة في مسلسل المنصة على نتفليكس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهيرة عبد العزيز فی عام

إقرأ أيضاً:

أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب

كشف الإعلامي أحمد فايق تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة بعنوان «كاستينج»، والذي من المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

ونشر فايق صورة تجمعه بالمخرج عمرو سلامة عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقا: «بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل (كاستنج) شكرا لكل الآلاف اللي تقدموا التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا، اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي».

وأوضح أحمد فايق المعايير التي تم اعتمادها في اختيار المواهب، قائلا: «المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة، بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية».

 

وأضاف: «كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي مابعض الناس معتقدة، كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة».

 

أحمد فايق عن برنامج «كاستينج»: المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة

ووجه الشكر لعدد من القائمين على البرنامج، «شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز)، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج».

وأضاف: «شكرا لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وأدالهم كل دعم، ليس من السهل أبدا أن تقبل جهة إنتاج كبرى دعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة.. ولكل من لم يحالفه الحظ ان شاء الله في فرص تانية جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة».

مقالات مشابهة

  • مكتوم بن محمد يعتمد برنامج «تنمية الاستثمار الأجنبي المباشر» في دبي
  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • كاظم الساهر| كواليس حفل القاهرة قبل ساعات من إقامته.. صور
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي بالمنطقة
  • 45 طالباً في برنامج تدريبي بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها