من المعروف أن الطاقة السلبية تسيطر على الحالة المزاجية للأشخاص، وعادة ما تتكون في المنزل بسبب وجود أشياء تتسبب في كثرة الضغوطات والضيق التي يمر بها الفرد، وسوء حالته المزاجية عندما تعم تلك الطاقة أرجاء المكان، ويظهر ذلك على النفسية، لذا من الضروري التخلص من هذه الطاقة السلبية قبل دخول فصل الشتاء، وخلال السطور التالية، نستعرض أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل يجب التخلص منها قبل الشتاء.

تنظيف أماكن التخزين

أخرجي جميع البطاطين والملاءات الشتوية من أماكن التخزين ونظفيها، كما يجب عليكِ تنظيف أماكن التخزين من الأتربة بشكل جيد لأن الغبار يتسبب في نشر الضيق والطاقة السلبية في المنزل، وضعيها مكان الملاءات الصيفية، لتكون في متناول يديك في الشتاء، وفقًا لحديث الدكتورة سامية عبد المطلب خبيرة الاقتصاد والتدبير المنزلي لـ «الوطن».

تنظيف المطبخ والدولاب والتخلص من جميع البهارات التي فسدت، وتخلصي من الأشياء القديمة، واكتبي ما ينقصك لتعويضه في أقرب وقت ممكن، كما يجب عليك تنظيف الفرن من الداخل والخارج وتنظيف السيراميك والأرضية وما ورائه وأسفله.

التخلص من الأثاث المتهالك

قومي بترتيب أثاث المنزل لأنها من أكثر الأشياء التي تمنحك الطاقة الإيجابية، ويمكنك تغيير أماكنهم لأنه سوف يشعرك بتغيير طاقة في المنزل وكأن شيئاً جديداً قد حدث بالفعل، والتخلص من الأثاث القديم الذي لا يجدي نفعًا، لأنه يكون سببا كبيرا في نشر الطاقة السلبية في أرجاء المنزل، خاصةً إذا كان مكسورا أو متهالكا.

فحص وتنظيف الشبابيك قبل بدء موسم الشتاء، لأنه طوال وتنظيف الشبايك بشكل جيد، حتى لا تدخل الطاقة السلبية مع الأتربة المتراكمة؛ وتنظيف الأبواب بصورة دائمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطاقة السلبية المنزل الطاقة السلبیة فی فی المنزل

إقرأ أيضاً:

حميه: تستمر أشغال تنظيف مجاري تصريف مياه الأمطار على أوتوستراد الجنوب

كتب وزير الأشغال العامة والنقل علي حميه في منصة "إكس": "وتستمر ورش متعهدي الوزارة في القيام بأشغال تعزيل وتنظيف مجاري تصريف مياه الامطار على أوتوستراد الجنوب الممتد من بيروت جنوباً وصولاً الى الزهراني نحو الناقورة، ومنها الى النبطية…".

مقالات مشابهة

  • 5 أشياء يجب وجودها في شنطة المدرسة.. نصائح لأول يوم دراسة
  • تحقيق نسب إنجاز متقدمة لأعمال كري وتنظيف جدول السابلة الترابي في ذي قار
  • هل تعاني من الأفكار السلبية؟
  • المنظمات الأهلية تحذر من تداعيات الشتاء على قطاع غزة
  • طريقة فعالة لإزالة بقع الشحم من الملابس.. تخلصي منها في أقل من دقيقة
  • يُرى بمصر.. الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيا للقمر في هذا الموعد
  • حميه: تستمر أشغال تنظيف مجاري تصريف مياه الأمطار على أوتوستراد الجنوب
  • 6 عادات شائعة تسبب خشونة الركبة وطرق فعالة للوقاية منها
  • دليل ذكي للأمهات.. كيف تحمي صحة طفلك من تقلبات الجو مع دخول المدارس؟