ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، بسبب ترويجه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بقدرته على العلاج الروحاني، ومزاولة أعمال السحر والدجل، للنصب والاحتيال على المواطنين

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بنصب أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الفيوم، واحتياله على المواطنين، من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني، مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، بجانب الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية السحر والدجل السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة

تنظم نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي، المؤتمر التعريفي الثاني لحديثي التخرج تحت عنوان «النقابة ودورها في خدمة المهندس»، يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر النقابة في الشاطبي.

البحث عن فرص عمل

وأوضحت نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن المؤتمر يهدف إلى تقديم معلومات هامة للمهندسين حديثي التخرج حول مجموعة من الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك التعريف باللجان النقابية وأدوارها المختلفة، كيفية البحث عن فرص عمل عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية، ومتطلبات الشركات من المهندسين في تخصصات متنوعة. كما سيتم التطرق إلى أهمية التدريب لحديثي التخرج، وكيفية اجتياز المقابلات الشخصية وكتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي.

وذكرت النقابة، أن المؤتمر سيتناول حقوق المهندسين وفق قانون العمل والإجراءات التأمينية المتاحة، فضلاً عن دور لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي في دعم المهندسين الجدد، والتعريف بمنظومة الرعاية الصحية التي تقدمها النقابة وكيفية الاستفادة منها.

بدء التسجيل الساعة 2 ظهرا

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل للمؤتمر في تمام الساعة الثانية ظهرًا. ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة جهود النقابة لدعم المهندسين وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للانطلاق في مسيرتهم المهنية.

مقالات مشابهة

  • آخرها تفجير البيجر.. تعرف على السجل الإجرامي للموساد في الاغتيال عن بعد
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة
  • حوار مفتوح بين رؤساء الجامعات التكنولوجية ووفود طلاب الجامعات بالإسكندرية
  • استياء المواطنين بسبب ارتفاع أسعار الطماطم بالإسكندرية
  • عاجل:- وزير التعليم يفجر مفاجأة.. ترخيص لمزاولة مهنة التدريس قريبًا
  • سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عن طريق السحر والشعوذة
  • الشيخ أحمد المالكي ينصح بطرق علاج السحر: التغافل والفحص الطبي
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب