في إطار حرصه على تقديم الدعم الكامل لتحسين مستوى النظافة والخدمات في مدينة القوصية وقراها، يقوم مجلس مدينة القوصية بالتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للمدينة ومداخلها والمرافق العامة.

تم رفع المخلفات في عدة مناطق بالمدينة من قبل العاملين في جهاز النظافة، بما في ذلك مدخل النزالي جنوباً، وكوبري المزرعة، والمدرسة الثانوية العامة، وأمام مستشفى فزارة، وتحت إشراف رئيس الوحدة المحلية فرج عبد المنعم.

وقد أشاد رئيس مدينة القوصية بجميع عمال النظافة في مجلس المدينة وكافة الوحدات المحلية، لتفانيهم في عملهم وجهودهم وظروف عملهم الصعبة، ولدورهم المميز في الحفاظ على نظافة شوارع المدينة وقراها. وأكد أن النظافة تساهم في خلق بيئة صحية سليمة وتعزيز انتشار الأمراض.

هذا بالإضافة إلى ذلك، تم غلق منطقة التجميع في منطقة الشيخ نجيب بشارع الترعة القديمة وتجميلها، وتقوم أسماء رشاد، مدير المخلفات الصلبة، بمتابعة واستكمال أعمال البناء والتجميل في هذه المنطقة.

و يؤكد رئيس مدينة القوصية على تقديره لجميع عمال النظافة في مجلس المدينة وكافة الوحدات المحلية، وذلك لتفانيهم في عملهم وجهودهم وظروف عملهم الصعبة. ويشدد على أهمية النظافة في خلق بيئة صحية سليمة والحفاظ على نظافة شوارع المدينة وقراها وعدم انتشار الأمراض.

استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحده المحليه بفزاره

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استمرار أعمال النظافة رفع المخلفات لوحدة المحلية القوصية

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا اليوم أعمال رفع كفاءة الطرق بقرية صفط الخمار ضمن الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة المنيا 
 

وقال طه فى تصريحات صحفية أنه تم كشط الطبقة القديمة لبدء اعمال الرصف ووضع طبقة الاساس بطريق صفط الخمار بداية من كوبرى ابوشناف حتى حدود ابوقرقاص بطول ١٠كم موجها بمتابعة تنفيذ الأعمال بكفاءة عاليه وفى الوقت المحدد لها  .
 

جاء ذلك بحضور على بدوى عضو مجلس النواب ،والمهندس احمد حسن ،ومهندسة سيسيل ،ومهندس محمد بكر ،و على ظريف رئيس القرية و تحت اشراف مديريه الطرق والنقل وتنفيذ وحده الرصف والانشأت بالمحافظة .

 

يشار الى أن الجولة جاءت فى اطار المتابعة المستمرة لتنفيذ الخطة الاستثمارية لمراكز المدن لتيسير حركة سير المواطنين والمركبات والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدينة والقرى .

 

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمدن الجديدة
  • «الإسكان»: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة
  • انفجار أنبوب صرف صحي يثير الذعر في الصين ويغطي مدينة بمخلفات قذرة
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم