أعرب الفنان وليد فواز، عن سعادته بردود الأفعال القوية حول أولى حلقات مسلسل برغم القانون، الذي انطلق عرضه عبر شاشة قناة ON، ومنصة WATCH IT الإلكترونية، والذي يتناول العديد من القضايا المجتمعية المهمة، حول الأسرة والمرأة بصفة خاصة.

تفاصيل شخصية وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وأوضح الفنان وليد فواز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شخصية ياسر التي يجسدها خلال أحداث مسلسل برغم القانون، تحمل العديد من المفاجآت، التي لم تكشف عن ملامحها الكاملة حتى الآن، مشددا على أن الحلقات المقبلة تكشف العديد من الأسرار حول شخصيته، والقصة التى يخفيها، وتبدأ في الانكشاف تدريجيا.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، عدد كبير من الفنانين، من بينهم الفنانة إيمان العاصي، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وعزت زين، وآخرين، من إخراج شادي عبد السلام، وتأليف نجلاء الحديني.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، داخل مدينة بورسعيد، حول قصة ليلي، التي تواجه العديد من المشكلات، بعد اختفاء زوجها بشكل مفاجىء، وتبدأ رحلة البحث عنه، ليكشف لها عن المفاجآت والأسرار التي كان يخفيها عنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد فواز مسلسل برغم القانون إيمان العاصي مسلسل برغم القانون العدید من ولید فواز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون

يتشوق متابعو مسلسل «برغم القانون» لعرض الحلقة الثالثة من العمل، حيث شهدت الحلقات الماضية تصاعدا في الأحداث، إذ اكتشفت «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، لتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

مقالات مشابهة

  • وليد فواز: شخصيتي في “برغم القانون” معقدة
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا.. وتبدع فى مشهد "المشرحة"
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي