علق الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، عن إقامة مباراة نهائي الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة “ميونخ”.

نوير: إقامة نهائي أوروبا في ميونخ حافز لنا

قال نوير في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب: “لقد خسرنا النهائي في ميونخ عام 2012، ولكن الجميع يعرف ما حدث في الموسم التالي”.

وتابع نوير: “لدينا الحافز المطلوب، وبالطبع سيكون من الرائع أن نصل إلى المباراة النهائية ونلعب على ملعبنا في مدينتنا. قبل ذلك، علينا أن نقوم بما يتعين علينا”.

وأضاف نوير حول النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا: "إنه نظام مختلف للمرحلة الأولى من البطولة هذا الموسم. نتطلع إلى بداية المسابقة، ولكن في النهاية الشيء الأكثر أهمية هو أن النهائي سيلعب في ميونخ، ونريد أن نكون طرفًا فيه".

بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ

وعن مواجهة بايرن ميونخ ودينامو زغرب التي تقام مساء الثلاثاء، قال: “لقد قمنا بدراسة المنافس كالمعتاد لنتعرف على نقاط القوة والضعف لديه”.

واختتم: "نعلم أن اللاعب رقم 10، مارتن باتورينا، يعد واحدًا من أفضل لاعبي الفريق. هناك أيضًا برونو بيتكوفيتش، وهو مهاجم جيد في منطقة الجزاء، لذا علينا أن نكون حذرين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألماني مانويل نوير بطولة دوري أبطال أوروبا حارس بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا دينامو زغرب مباراة بايرن ميونخ نهائي دوري أبطال أوروبا نوير حارس بايرن ميونخ بایرن میونخ فی میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول

أنهى فريق بايرن ميونخ الألماني الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي متقدماً بثلاثة اهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا

سيطر الفريق البافاري على وسط الملعب تماماً وحاصر دينامو زغرب في مناطقه الدفاعية منذ الدقيقة الأولى.

إستمر الصمود الكرواتي حتى الدقيقة 20 عندما إحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها هاري كين أول أهداف البايرن.

وفي الدقيقة 34 أحرز رفاييل جيريرو الهدف الثاني لأاصحاب الأرض قبل أن يضيف الفرنسي مايكل اوليسي المنضم حديثاً لصفوف بايرن ميونخ الهدف الثالث ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بنتيجة 3-0.

مقالات مشابهة

  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ بتشكيل هجومي أمام دينامو زغرب
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة