بغداد اليوم - بغداد

تسبب الإعلان المفاجئ لغياب وعدم حضور النجم البرتغالي وقائد فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، عن مباراة ناديه ومضيفه الشرطة العراقي اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، ليس بالصدمة المعنوية لعشاقه وجماهيريه في العراق بل تعدي الى تكليفهم مبالغ كبيرة.

ويلتقي النصر والشرطة بتمام الساعة السابعة من مساء اليوم، في الجولة الأولى من الدور الأول بدوري النخبة الآسيوي.

واشترى بعض الجماهير من عشاق قائد النصر، تذاكر دخول المباراة بمبالغ عالية حيث وصلت في السوق السوداء حتى 200 ألف دينار للتذكرة الواحدة وأقل من ذلك.

وما أن اعلن النادي السعودي أمس عن عدم حضور رونالدو وغيابه عن المباراة بشكل مفاجئ، الا وهوت "بورصة التذاكر" بشكل سريع وباتت أسعارها زهيدة مع عزوف كبير عن الشراء وعدم الحضور للمباراة.

ويقول سائق دراجة (تك تك): أنفقت 45 ألف دينار لشراء تذكرة المباراة من أجل الحضور ومشاهدة النجم رونالدو، لكن غيابه قد أفسلني ولم يعد احد يشتري البطاقة مني حتى ولو بـ 3 آلاف دينار، ثمن الوقود لدراجتي من أجل ان اعود لمنزلي".

وأضاف "غياب رونالدو كلفني عمل 3 أيام ولم يعد بجيبي ثمن الوقود للعودة".

"أسفي عليك يا دون"، عاتب بذلك مواطن، النجم رونالدو، قائلا: "من سيدفع لي 400 ألف دينار التي اشترينا بها 4 بطاقات لي ولأخوتي.. للأسف يا كريستيانو خذلتنا".

ويقول آخر: "كنا نمني النفس بالحضور ومشاهدة رونالدو، وربما كان حلماً قد يتحقق، خسرت 50 ألفاً ثمن البطاقة ولم تعد لها قيمة او من يشتري"، ماذا سأفعل بها الآن؟".

وقفزت اسعار التذاكر من 10 آلاف دينار، أي ما يعادل 8 دولارات، إلى 200 الف دينار (نحو 140 دولارا)، مدعومة بأنباء مشاركة رونالدو ضمن صفوف النصر ، ليستنفذ 90% منها في اقل من 24 ساعة. 

ومع إعلان النادي السعودي غياب رونالدو عن رحلة الفريق إلى بغداد لدواع صحية، تراجع الطلب على شراء التذاكر لتسجل أسعارها في السوق السوداء انخفاضاً كبيراً.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الأول.

وقال النصر في بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "اكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمّنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنّين له التوفيق".

قررت شركة نادي #النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو .
مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع #النصر ، ومتمنين له التوفيق ???? pic.twitter.com/H2SPhOMEdj

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 17, 2024
وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

وكانت بداية النصر في الموسم الحالي متعثّرة إذ تعادل مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل على أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.



مقالات مشابهة

  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة