قال مايكل سينكو، مصمم الأزياء العالمي، إن هذه المرة هي الزيارة الخامسة له لمصر، ولكنها الزيارة الأولى في الساحل الشمالي ومدينة العلمين.

مايكل سينكو: الحضارة المصرية مصدر إلهام لمصممي الأزياء حول العالم.. فيديو سعر فستان رانيا يوسف بعرض أزياء مايكل سينكو يثير ضجة| شاهد

وأضاف مصمم الأزياء العالمي، في حوار خاص لقناة "القاهرة الإخبارية"، أجرته الإعلامية نهى درويش، أن مدينة العلمين رائعة، وسوف تكون الوجهة السياحية المستقبلية.

وأوضح أنه ينظم عرضًا للأزياء والموضة، وتعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بعرض مجموعاته من الأزياء في مصر، وخاصة في مدينة العلمين الجميلة.

 

وتابع أنه دائمًا منبهر بتاريخ مصر القديمة، فمعظم مجموعاته من الأزياء تتأثر بالتاريخ المصري مثل الفن والآلهة والرموز المصرية واللغة الهيروغليفية.

 

وقال "سينكو"، إن تصميم أحد الفساتين التي تحمل علامته قد يستغرق ثلاثة أشهر، لأن الأمر يعتمد بشكل كبير على التفاصيل والمزيد من العمل اليدوي.

 

وأشار إلى أنه من الهام أن يركز المصمم على طبيعة الجسد لكل سيدة، فكل تصميم يجب أن يكون مهيأً، ويناسب السيدات في المناسبات المختلفة سواء على السجادة الحمراء أو حفل زفاف لتظهر بالمظهر اللائق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مايكل سينكو الازياء العالمي الهيروغليفية التاريخ المصري الساحل الشمالي اللغة الهيروغليفية العلمين الجديدة الوجهة السياحية مصمم الازياء العالمي مصمم الأزياء مایکل سینکو

إقرأ أيضاً:

مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميًا عن تعيين الحكم مايكل أوليفر لإدارة مباراة القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي وأرسنال، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. البريميرليج. 

يستضيف فريق مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، نظيره أرسنال على ملعب الاتحاد، في قمة نارية بين الثنائي الذي كان يتنافس على لقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين.

وأسند الاتحاد الإنجليزي، مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال تحكيميًا للحكم مايكل أوليفر في قمة الجولة الخامسة من البريميرليج.

مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال 

ويأتي هذا اللقاء بعد فوز مانشستر سيتي بصعوبة على برينتفورد في الجولة الماضية، فيما حقق أرسنال انتصارًا مهمًا على توتنهام في ديربي شمال لندن.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، يليه أرسنال في الوصافة بـ10 نقاط.

ويواجه مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما يحل أرسنال، بعد غد، ضيفًا على أتالانتا الإيطالي في نفس الجولة من كأس ذات الأذنين، في بداية مشواره الأوروبي في الموسم الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • الزيارة رقم 10.. بلينكن يصل القاهرة لبحث وقف إطلاق النار بغزة
  • كيف نعى أبناء مايكل جاكسون عمهم «تيتو»؟
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • إجراءات جديدة بشأن باركود العمرة لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية
  • مستشار قانوني يوضح عقوبة استخدام الأطفال لغرض التسول.. فيديو
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • المشاركون في "مرحبا أوروبا": عُمان وجهة سياحية جاذبة للسياح الأوروبيين
  • منتدى الشارقة الاستثمار 2024 ينطلق بعد غد الأربعاء برؤية مستقبلية للاقتصادات الذكية بمشاركة قادة أعمال من دولة الإمارات والعالم
  • النجار: الجماهير الاتحادية هي الأولى .. فيديو