استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، البطل محمد المنياوي الحاصل على على الميدالية الذهبية في رفع الاثقال في الألعاب البارالميية باريس 2024، بحضور النائب عبد المنعم شهاب والأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية واسرة الاعب في وسط أجواء من الفخر والاعتزاز والفرح.

وكرم محافظ الغربية البطل مهديا له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لمجهوده الذي بذله والذي تكلل بتحقيق الميدالية الذهبية مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا لافتًا إلى أن الإعاقة لن تمنع الاعب من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

ومن جانبه أعرب الاعب عن سعادته لاستقبال المحافظ له وتكريمه ليمثل له قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة

اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأحوزة العمرانية لعدد ٦٢ قرية تابعة لمراكز المحلة الكبري - بسيون - زفتي - طنطا - كفر الزيات، وعدد ۲۷ عزبة تابعة لمراكز بسيون - زفتي - سمنود - طنطا - قطور - كفر الزيات، بالإضافة الى تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لعدد (۷۹) قرية تابعه لمراكز ( السنطة المحلة الكبري - زفتي - سمنود - طنطا - كفر الزيات)، وعدد (۱۳) عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن اعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات، حيث بلغت 100% وللقرى 72% و العزب 36% وجاري انهاء جميع الاحوزه العمرانية وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي إلى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 4 مراكز
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ62 قرية و27 عزبة
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية
  • اختتام الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال بمشاركة 15 متدربًا ومتدربة
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية