تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأعمال الجارية في توسعة كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا، حيث يتم اعمال الرصف بالكوبري لخلق حارة مرورية جديدة، لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق أمنة، وبعد الدراسات الهندسية والمرورية للمنطقة، والتي أكدت ضرورة توسعة الكوبري بمدخل طريق المحلة ليخدم الاتجاهان .

وأشار محافظ الغربية، إلى أن أعمال التوسعة ستساهم في إحداث طفرة مرورية، لما له من أهمية كأحد المحاور المروية بطنطا، والمؤدية إلى طريق المحلة الكبرى.

 مؤكدا حرص المحافظة على تنفيذ محاور مرورية جديدة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية، إلى جانب تحسين الصورة البصرية في نطاق مراكز وأحياء المحافظة وفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحسين الصورة جمهورية الجديدة ظل الجمهورية الجديدة لجديد تيسير على المواطنين الجن

إقرأ أيضاً:

جدران المصالح الحكومية لوحات فنية بالغربية

أشاد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بالأعمال التي يقوم بها أبناء عروس الدلتا من تجميل أسوار المدارس والمصالح الحكومية، والرسم عليها وتحويلها الى لوحات ناطقة للتوعية بأهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان التي تُجسد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان المصري، موجهاً الشكر لكل الجهات التي تشارك في المبادرة.

 وأكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة مؤكدا على تقديمة كافة التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030.

فيما اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، الأحوزه العمرانية  لعدد 62 قرية تابعه لمراكز المحلة الكبري - بسيون - زفتي - طنطا - كفر الزيات) ، وعدد 27 عزبة تابعة لمراكز بسيون - زفتي - سمنود - طنطا - قطور - كفر الزيات ) بالإضافة الى تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لعدد (79) قرية تابعه لمراكز ( السنطة المحلة الكبري - زفتي - سمنود - طنطا - كفر الزيات) ، وعدد (13) عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

ولفت إلى أن المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن أعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات ، حيث بلغت 100% وللقرى 72 % و العزب 36% وجاري انهاء جميع الاحوزه العمرانية  وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي، إلى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • جدران المصالح الحكومية لوحات فنية بالغربية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 4 مراكز
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • محافظ أسيوط يشدد على الاستعداد لتنفيذ المبادرة الرئاسية « بداية» وتطوير الخدمات
  • محافظ الغربية يتابع تخطيط كوبري سكة المحلة بطنطا
  • محافظ الغربية: أعمال التوسعة بحي ثان طنطا ستساهم في إحداث طفرة مرورية
  • محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي