أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن بدء تسكين الطلاب القدامى بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2024- 2025 يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، حيث تمت الموافقة على قبول الطلاب القدامى ساكنى العام السابق والحاصلين على تقدير عام جيد جداً فأعلى. 

وقال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن عدد الطلاب القدامي المستهدف تسكينهم 2320 طالب وطالبة، وأن تسكين الطلاب القدامى سيكون بالمدينة الجامعية طالبات بمقر الجامعة القديم، وسيتمر التسكين لمدة ٥ أيام بدأً من يوم الأحد الموافق 22 وحتي الخميس الموافق ٢٦ من نفس الشهر.

 وأوضح حامد الخولى مدير عام المدن الجامعية انه تم تخصيص ثلاثة ايام للطالبات ويومان للطلاب، كما تم توزيع الكليات على هذه الأيام وعمل جدول زمنى للتسكين بذلك، تفادياً للازدحام الشديد وتسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور إنهاء إجراءات التسكين فى سهولة ويسر ،كما أضاف ان كافة إجراءات التسكين بالمدن الجامعية تم رفعها على موقع الزهراء للمدن الجامعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأحد القادم جامعة سوهاج تسكين الطلاب القدامى بدء تسكين المدينة الجامعية مدير عام المدن الجامعية سبتمبر الجاري حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الطلاب القدامى

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالجامعات والمعاهد. 

وبدأ تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالمرحلة الثالثة (طلاب الدور الأول، وطلاب الدور الثاني) من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024 ولمدة تسعة أيام انتهت اليوم الأربعاء الموافق 18/9/2024.

وأنهى مكتب التنسيق أعماله في المواعيد المُحددة لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 وفق القواعد المُنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات

وتم العمل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات وفقًا لما يلي:  التزم المكتب عند الترشيح برغبات الطلاب المسجلة على الموقع وفقًا لآخر تسجيل قام به الطلاب وفي حدود القواعد والشروط.

وبإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 يكون مكتب التنسيق الإلكتروني قد أتم توزيع عدد (640997) طالبًا في جميع مراحل الثانوية العامة الثلاث في غضون فترة تقارب شهر.

ويمكن للطالب في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات طباعة بطاقة الترشيح من الموقع بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب هذه المرحلة.

ويتم إرسال كشوف الترشيحات النهائية للكليات بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 

وخصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابطًا رسميًا للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني. 

ولمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة فور إعلانها على موقع التنسيق الإلكتروني (اضغط هنا). 
 

وتفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تحويلات تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات في حدود النسبة المقررة (10%). 

ويتاح التقديم لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 خلال الفترة من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 حتى يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024  عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني. 
 

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنوفية 2024.. الرابط والخطوات 
  • "الأطباء" تطالب باعتماد المستشفيات الجامعية في سوهاج بالزمالة المصرية
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من الطلاب الجدد من ذوي القدرات الخاصة
  • 5 خطوات للتقديم في المدن الجامعية الآن بالمحافظات عبر موقع الزهراء
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • جامعة العريش تستعد لاستقبال العام الدراسي بصيانة مباني المدن الجامعية
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية