أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن بدء تسكين الطلاب القدامى بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2024- 2025 يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، حيث تمت الموافقة على قبول الطلاب القدامى ساكني العام السابق والحاصلين على تقدير عام جيد جداً فأعلى.

تسكين الطلاب القدامى

وقال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس جامعة سوهاج لشؤون التعليم والطلاب إن عدد الطلاب القدامي المستهدف تسكينهم 2320 طالبا وطالبة، وأن تسكين الطلاب القدامى سيكون بالمدينة الجامعية طالبات بمقر الجامعة القديم، وسيتمر التسكين لمدة 5 أيام بدأً من يوم الأحد 22 وحتى الخميس 26 من نفس الشهر.

عمل جدول زمني للتسكين بذلك

وأوضح حامد الخولي، مدير عام المدن الجامعية، أنه تم تخصيص 3 أيام للطالبات ويومان للطلاب، كما تم توزيع الكليات على هذه الأيام وعمل جدول زمني للتسكين بذلك، تفادياً للازدحام الشديد وتسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور إنهاء إجراءات التسكين في سهولة ويسر، كما أضاف أن كل إجراءات التسكين بالمدن الجامعية تم رفعها على موقع الزهراء للمدن الجامعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج تسکین الطلاب القدامى

إقرأ أيضاً:

تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج

فى إطار جهود الدولة المصرية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، افتتح اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، معرض «أهلاً مدارس»، يرافقه وكيل وزارة التموين بسوهاج، لبيع الأدوات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

ويُقام المعرض فى عدد من المراكز والمدن، تزامناً مع قرب حلول العام الدراسى الجديد، وتضم معارض «أهلاً مدارس» فى سوهاج أقساماً مختلفة، من أدوات مدرسية وسلع غذائية ومواد تموينية ولحوم بلدية، التى يحتاجها المواطنون، بأسعار مخفضة تصل إلى 30% عن مثيلاتها فى الأسواق والمحلات الخارجية، وذلك ضمن خطة المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لمحاربة الغلاء، والعمل على استقرار أسعار السلع الغذائية، وتوفيرها بشكل دائم للمواطنين، تنفيذاً لسياسة الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال محمد جمال، المقيم فى دائرة مركز دار السلام، جنوب شرق محافظة سوهاج، فى تصريحات لـ«الوطن»: «لقد كانت سعادتنا كبيرة عند افتتاح معرض أهلاً مدارس، قمنا بشراء كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية من هذا المعرض، مثل كل عام، نظراً للتخفيضات الكبيرة، مقارنةً بالأسواق الخارجية».

مقالات مشابهة

  • تحرك إيراني جديد ورفيع المستوى بشأن حرب اليمن وإعلان أممي ”صريح” بذلك
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة المنوفية 2024.. الرابط والخطوات 
  • "الأطباء" تطالب باعتماد المستشفيات الجامعية في سوهاج بالزمالة المصرية
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من الطلاب الجدد من ذوي القدرات الخاصة
  • 5 خطوات للتقديم في المدن الجامعية الآن بالمحافظات عبر موقع الزهراء
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • جامعة العريش تستعد لاستقبال العام الدراسي بصيانة مباني المدن الجامعية
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية