بوابة الوفد:
2024-09-18@23:58:20 GMT

بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

بدأ النقيب والفنان مصطفى كامل المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين لبحث الأزمات الأخيرة وقائمة التطورات التي حدثت للنقابة في عهده. 

 

 

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر بالإعلان عن موارد النقابة المالية والطفرة المالية الكبيرة التي حققتها نقابة الموسيقيين في أقل من عامين منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب العام (بالأرقام والمستندات).

وسيتضمن إعلان الحقائق الكاملة لكافة الأمور العاصفة التي مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية وإجابات واضحة ونارية على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأي العام، ومنها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي، حسن شاكوش مع تونس وأخيرا سعد الصغير، وغيرها.

وسوف يكون الحديث بكامل الصراحة والشفافية عن دور النقابة من تلك الاحداث التي طرأت على الساحة ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام.

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدويه تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح (شعبة الأداء الصوتي) ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

 ويختتم الفنان مصطفى كامل النقيب العام، الموسيقيين المؤتمر بتلقي كل أسئلة واستفسارات الإعلامين والصحفيين الحاضرين صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابه الموسيقيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى كامل الموسيقيين نقابة الموسيقيين محمد فؤاد هيفاء وهبي مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب

وجه نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، رسالة شديدة اللهجة لـمطرب المهرجانات حمو بيكا على هامش المؤتمر الصحفي له في مقر نقابة المهن الموسيقيين، وذلك بالتزامن مع تحضيره لحفله في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالمصطفى كامل، على هامش المؤتمر الصحفي للموسيقين: اللي هيستخف دمه على حساب إن النقابة تتشتم سوف اعتبره مسيئاَ لها، ولو استخفيت دمك تاني علشان تعمل شو وتجذب الانتباه هاعقدك في البيت.

View this post on Instagram

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

جولة حفلات حمو بيكا في الولايات المتحدة الأمريكية

وفي وقت سابق، أعلن عمر كمال رفقة حمو بيكا عن جولة حفلاته في أمريكيا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك خلال ظهوره في مقطع فيديو يمازحه وهو يحاول أن يعلمه بعض الكلمات باللغة الإنجليزية حتى يتعامل يها في أمريكا، وجاء عمر كمال في مقطع الفيديو يقول لحمو بيكا: لما نسافر أمريكا مش عايز ألاقيك بتتصل بيا تقولي جعان، اتعلم في الفندق لما تكون عايز تأكل اتصل بيهم قول I'm.

زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية 10%

وحول زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية قرر مصطفى كامل زيادة المعاشات الخاصة بأعضاء النقابة 10% من الشهر المقبل، وذلك بهدف الحصول على مستوى معيشة مناسب لجميع أعضاء النقابة والارتقاء بمستوى معيشتهم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها الفترة الحالية».

اقرأ أيضاًمصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»

بعد وفاته في المصعد.. مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بـ أسرة العازف محمد علي نصر

مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • البلشي: إعداد تقرير للحريات هو ملف مهم لنقابة الصحفيين
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • بحضور النقيب العام.. أطباء القليوبية تعقد جمعيتها العمومية وتكرم رواد المهنة والمتميزين