بوابة الوفد:
2024-10-08@00:47:58 GMT

حملة نظافة وتطوير لقرية امشول أسيوط

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

قامت الاجهزة التنفيذية بقرية امشول، بمحافظة أسيوط، بحملة نظافة موسعة،  بناءً على تعليمات المسئولين المحليين المختصين في المنطقة وقد شملت الحملة جميع المناطق والشوارع الرئيسية والجانبية في القرية بهدف رفع مستوى النظافة والتخلص من الفوضى والأتربة.

شارك في الحملة مسئولو المتابعة وشؤون البيئة بالوحدة، وقد تم تنظيم وتجهيز فرق عمل لجمع النفايات وإزالة الأتربة وتنظيف المناطق العامة.

تم توفير الأدوات والمعدات اللازمة للعمال، بما في ذلك قفازات وأدوات تنظيف، لضمان سلامة العاملين وتيسير عملهم.

 توزيع فِرِق العمل على العديد من المناطق

تم توزيع فِرِق العمل على العديد من المناطق في القرية، وتم تنظيف الشوارع من الأتربة والأوساخ المتراكمة عليها. كما تم جمع النفايات المنزلية وإزالتها بشكل منتظم، بهدف إزالة أي مصادر للروائح الكريهة والتخلص من الأمراض المحتملة بسبب تراكم النفايات.

وقد نالت الحملة استحسان المواطنين في القرية، حيث أشادوا بالجهود المبذولة لتحسين النظافة العامة والحفاظ على مظهر القرية. كما أكدوا على أهمية الاستمرارية في تنفيذ مثل هذه الحملات النظافة للحفاظ على الصحة والسلامة العامة في المنطقة.

تأتي هذه الحملة في إطار الجهود الرامية إلى تحقيق بيئة نظيفة وصحية، وتعزيز الروح الاجتماعية والمشاركة المجتمعية في تحسين البيئة المحلية. إنها خطوة إيجابية تعكس الاهتمام الشامل بالنظافة والصحة، وتعزز الوعي البيئي والمسؤولية المجتمعية.

حملة نظافة في قرية امشول، بمحافظة أسيوط حملة نظافة في قرية امشول، بمحافظة أسيوط حملة نظافة في قرية امشول، بمحافظة أسيوط حملة نظافة في قرية امشول، بمحافظة أسيوط حملة نظافة في قرية امشول، بمحافظة أسيوط حملة نظافة في قرية امشول، بمحافظة أسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة نظافة مركز مدينة ديروط محافظة أسيوط بمحافظة أسیوط

إقرأ أيضاً:

المواصفات والمقاييس تدشن حملة النزول الميدانى لمنشآت الخرسانة الجاهزة


وأوضح المدير العام التنفيذي للهيئة، سام البشيري ، أن هذه الحملة التي تستمر شهرا تهدف للتفتيش والتقيم وضبط جودة إنتاج الخرسانة والتحقق من مدى التزام المنشآت بدقة الوزن والقياس في المعدات والأجهزة المستخدمة في الخلط ومختبرات المنشآت ومدى تطبيق المواصفات القياسية المعتمدة بشكل عام.

وأشار إلى أن هذه الحملة ينفذها فريق فني متخصص لتقييم مدى التزام منشآت الخرسانة بتطبيق المواصفات القياسية ومتطلبات الصحة والسلامة المهنية للمنشاة والعاملين فيها؛ لافتا إلى أن الحملة تشمل عملية تحديث قاعدة بيانات تلك المنشآت والبناء عليها في عملية الرقابة والتفتيش والتأهيل وتقديم الدعم الفني لها.

وذكر أن الحملة تشمل فريق إعلامي للتوعية من خلال تعليق لوحات إرشادية تحتوي على عدد من المعلومات المنبثقة من واقع المواصفات القياسية ذات العلاقة ومنها المتطلبات الأساسية للمواد المكونة للخرسانة ومتطلبات التخزين والحفظ للمواد الداخلة في إنتاج الخرسانة الجاهزة إضافة إلى متطلبات جودة وكفاءة الإنتاج وتجهيز محطات الخلط والتعبئة في وسائل نقل الخرسانة.

وأكد أهمية الرقابة والمعايرة لتلك المنشآت للحصول على منتجات خرسانية ذات جودة تلبى حاجات المستهلك وتمكنها من المنافسة، لافتا إلى أنه سيتم خلال عملية النزول سحب عينات للفحص والاختبار للتأكد من قوة مقاومتها وبحسب اشتراطات المواصفات القياسية المعتمدة.

مقالات مشابهة

  • « ديسمبر باقية وستنتصر».. حملة سودانية اسفيرية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي
  • المواصفات والمقاييس تدشن حملة النزول الميدانى لمنشآت الخرسانة الجاهزة
  • بدء حملة التبرع بالدم في جامعة بني سويف الأهلية
  • رفع 1650 طن قمامة ومخلفات خلال حملة نظافة بكفر الشيخ| صور
  • حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني
  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية