تشهد فنادق الغردقة ارتفاعا كبيرا في نسبة الإشغالات ووصلت إلى كامل الطاقة الاستيعابية قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف، وبدء العام الدراسي الجديد، وارتفاع الحجوزات بسبب إقبال كبير من عملاء السياحة الداخلية لانخفاض أسعار الفنادق بسبب العروض الأسعار بدءاً من شهر سبتمبر الجاري.

فنادق الغردقة 

وأشار عصام علي، عضو غرفة المنشآت السياحية بالبحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى انخفاض أسعار فنادق الغردقة بدءاً من شهر سبتمبر الجاري عن مثيلاتها بسبب رفضه قُرب انتهاء إجازة الصيف وبدء العام الدراسي الجديد.

ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق 

وأوضح محمد جمال مدير فندق سياحي بالغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك إقبالا كبيرا من عملاء السياحة الداخلية على فنادق الغردقة في أواخر أيام إجازة الصيف، وقبل بدء العام الدراسي الجديد ووصلت نسبة الإشغالات بالفنادق 100% إلى كامل الطاقة الاستيعابية.

وأضاف محمد حمدي، مدير أحد فنادق الغردقة أن هناك توافد على فنادق الغردقة وارتفع معدل الحجز بدءاً من شهر سبتمبر الجاري على غير المتوقع، مفسرا ذلك في تصريحات لـ«الوطن»، بسبب انخفاض أسعار عن مثيلاتها طوال فصل الصيف بسبب العروض التي تقدمها شركات السياحة، مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

فنادق الغردقة في الشتاء 

وتوقع حسني شوقي مسؤول بفنادق الغردقة، في تصريحات لـ«الوطن»، انتعاش الموسم السياحي الشتوي، تزامنا مع ارتفاع نسبة الإشغالات وإقبال كبير على الحجوزات بفنادق الغردقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة شواطئ الغردقة اشغالات السياحة العام الدراسی الجدید نسبة الإشغالات فنادق الغردقة إجازة الصیف فی تصریحات لـ الوطن

إقرأ أيضاً:

اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد

اجتمع الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بمديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات التعليمية السبع، بديوان عام المنطقة، اليوم الاثنين، بحضور الشيخ سعد عبد الحميد خلف الله، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ونصر محمد إسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، لبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب للعام الدراسى الجديد.

تناول الاجتماع الحديث عن التأكد من توفير كافة مقومات العملية التعليمية، ومناقشة الانتهاء من ملفات الانتدابات للمعلمين الداخلية الجزئية والكلية.

كما أكد فضيلة رئيس المنطقة ضرورة تكثيف المتابعات الميدانية منذ اليوم الأول لانطلاق الدراسة بكافة المعاهد، ومتابعة سير العملية التعليمية والمناهج الدراسية، والوقوف على مدى انتظام الدراسة، ومعالجة أي معوقات تطرأ بصورة فورية وتذليل الصعوبات لضمان حسن سير العملية التعليمية بالمعاهد.

وشدد على التأكد من انتهاء كافة الجداول الدراسية لمختلف التخصصات وتوزيعها على السادة المعلمين قبل بدء الدراسة، وتقديم تقارير دورية بسير العملية التعليمية بدء من فعاليات الطابور الصباحي وحتى انتهاء اليوم الدراسي، متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا حافلًا بالإنجازات لجميع معاهد البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة بفنادق سياحية بالبحر الأحمر.. اعرف شروط التقديم
  • إقبال على شواطئ الغردقة قبل انتهاء الصيف رغم انخفاض الحرارة
  • موعد انتهاء فصل الصيف 2024 رسميًا.. باقي أيام قليلة
  • الدفع بـ10 أتوبيسات نقل جماعي في الغردقة استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • العام الدراسي الجديد.. «التعليم» تكشف عن إجراءات صارمة بشأن تخطي نسبة الغياب المقررة للطلاب
  • جدول مواعيد قطارات الوجه البحري فى أول أيام العام الدراسي الجديد
  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • فاضل أيام.. موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام