شمسان بوست / عدن:

ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد العامري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، للإطلاع على مستوى سير العمل في المصلحة وفروعها في مختلف المحافظات المحررة.

ووقف الاجتماع الذي حضره رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، ووكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، ومدراء عموم الإدارات العامة بالمصلحة، أمام توجيهات وزير الداخلية بتشكيل لجنة للنزول الميداني إلى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني لتقييم الأداء وسير العمل، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية والرفع بها لاتخاذ مايلزم.

وناقش الاجتماع، مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة.

واستعرض وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، تقارير شاملة مقدمة من قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، حول سير أداء العمل والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، واوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل.

وأشاد بالجهود المبذولة من جانب قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومدراء عموم الإدارات بالمصلحة، ومدراء الإدارات والمراكز بالمحافظات والمديريات، خلال العام الحالي 2024م.. حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود لتحسين العمل في ظل الإمكانات المتاحة أمامها، وتقديم المزيد من التسهيلات للمواطنين وتذليل معاملاتهم وإنجازها في أسرع وقت ممكن.

ونوه اللواء العامري، بالإنجازات التي حققتها مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني خلال الفترة الماضية، والجهود المبذولة في الوقت الراهن لتطوير آليات العمل بالمصلحة على أعلى المستويات مواكبةً لمتطلبات المرحلة الراهنة.

من جانبه استعرض رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، الأوضاع العامة وآليات سير العمل .. مقدما حزمة من المقترحات والمعالجات للصعوبات التي تواجه سير العمل .. مؤكدا الحرص على الارتقاء بالعمل وخدمة المواطنين وتحقيق المزيد من الإنجازات.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مصلحة الأحوال المدنیة والسجل المدنی سیر العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات

المناطق_واس

نوّه معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، بما ورد في مضامين الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ .

وقال :” يأتي الخطاب الملكي‬ السنوي تأكيدًا للمرحلة الاستثنائية التي تشهدها مملكتنا الغالية من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات، وتعزيزًا للمبادرات النوعية والمنجزات الجوهرية التي ترسخ مكانة المملكة لتكون في مصاف الدول الرائدة عالميًا من خلال تحقيق رؤية المملكة 2030 ‬؛ أساس التحول والاستدامة وضمان مستقبل مزدهر ومستدام للأجيال القادمة”.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل 19 سبتمبر 2024 - 2:08 صباحًا أجهزة البيجر تعود للواجهة.. من يستخدمها؟ وما السبب؟ 19 سبتمبر 2024 - 2:05 صباحًا

وفي الختام دعا الدعيلج المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 2:12 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:58 صباحًارئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:41 صباحًا95 ألف معمر .. اليابان تحطم الرقم القياسي في طول العمر! أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًاالنائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:32 صباحًارئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 1:30 صباحًاالأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 202519 سبتمبر 2024 - 1:58 صباحًارئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة19 سبتمبر 2024 - 1:41 صباحًا95 ألف معمر .. اليابان تحطم الرقم القياسي في طول العمر!19 سبتمبر 2024 - 1:33 صباحًاالنائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات19 سبتمبر 2024 - 1:32 صباحًارئيس “كاكست” : إشادة الخطاب الملكي بمنجزات أبناء الوطن في الابتكار والعلوم أكبر حافز لمواصلة مسيرة البناء19 سبتمبر 2024 - 1:30 صباحًاالأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 2025 وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني
  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل
  • عاجل وردنا الآن| إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه
  • اللواء نصر سالم يكشف لـ «الأسبوع» كيف فجرت إسرائيل أجهزة البيجر التي يستخدمها حزب الله؟
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • استعدادا للتقلبات الجوية.. “المعداني” يعقد اجتماعا طارئا بسرت
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد