موقع 24:
2024-09-18@23:38:58 GMT

سيلين ديون مستعدة للحب

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

سيلين ديون مستعدة للحب

لم ترفض سيلين ديون، فكرة الارتباط العاطفي من جديد بعد سنوات من وفاة زوجها رينيه أنجيليل، وذكرت مجلة "Life & Style" أن سيلين وافقت على السماح لأصدقائها بترتيب علاقات مع مرشحين مختلفين.

تأكدت هذه التقارير في الفترة الأخيرة من قبل مصدر  قال :"مرت 8 سنوات على وفاة رينيه، وأولادها أصبحوا أكبر سناً وأكثر استقلالية، وهي في حالة أفضل وتضع الخطط مرة أخرى لعلاقة رومانسية".


وتابع المصدر "الشيء الوحيد المفقود في حياتها هو الرومانسية.. تريد سيلين شخصاً في حياتها، وحتى لو كان مجرد رفقة وصداقة لطيفة".
وتعاني سيلين من مرض مناعي ذاتي نادر يعرف بمتلازمة الشخص المتصلب، لكنها "تشعر بأن لديها الطاقة اللازمة للحفاظ على علاقة ذات معنى أكبر"، حسب المصدر المقرب، الذي أضاف " "كان رينيه كل شيء عندها، لكنها تعلم أنه لا يريدها أن تكون وحيدة". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سيلين ديون

إقرأ أيضاً:

أين صُنعت أجهزة «بيجر» المفخخة؟.. أصابع الاتهام تتجه إلى شركة تايوانية لكنها تنفي

نفت شركة جولد أبولو التايوانية، الاتهامات الموجهة إليها بشأن تصنيع أجهزة «بيجر» المستخدمة في التفجيرات التي حدثت بلبنان أمس، مشيرة إلى أن شركة «بي.إيه.سي» والتي لديها ترخيص باستخدام علامتها التجارية هي التي صنعتها، بينما أذكرت «رويترز» إن صور لأجهزة النداء المدمرة تتوافق شكلا وملصقات على الظهر، مع أجهزة النداء التي تصنعها شركة جولد أبولو.

المنتج كان يحمل العلامة التجارية فقط

وقال مؤسس ورئيس شركة جولد أبولو هسو تشينج كوانج، للصحفيين، في مكاتب الشركة في مدينة تايبيه الجديدة بشمال تايوان أمس الأربعاء، إن «المنتج لم يكن ملكنا، كان يحمل علامتنا التجارية فقط».

وأضاف أن الشركة الحاصلة على الترخيص مقرها في أوروبا، لكنه رفض في وقت لاحق كشف موقعها، وأضاف أنه كانت هناك مشكلات فيما يتعلق بالتحويلات المالية من الشركة، وأن التحويلات كانت غريبة للغاية، مضيفا أن المدفوعات جاءت عبر الشرق الأوسط، ولم يدل بمزيد من التفاصيل. 

وأوضح رئيس الشركة أنه لا يعرف كيف جرى تزوير أجهزة الاستدعاء بحيث تنفجر، وبينما كان رئيس الشركة المصنعة يلتقي بالصحافيين، وصل مسؤولون من الشرطة إلى الشركة، وقام مسؤولون من وزارة الاقتصاد التايوانية بزيارة شركة جولد أبولو. 

الشركة كانت ضحية للحادث

وأضاف أن شركة جولد أبولو كانت ضحية لحادث تفجير أجهزة استدعاء عناصر حزب الله وتخطط لمقاضاة المصنع المرخص له، وقال «قد لا نكون شركة كبيرة لكننا شركة مسؤولة، وهذا أمر محرج للغاية».

وقالت الشركة في بيان لها إن أجهزة الاستدعاء من طراز AR-924 جرى إنتاجها وبيعها من قبل شركة BAC وجاء في البيان أن شركة جولد أبولو سمحت لشركة BAC باستخدام علامتها التجارية لبيع المنتجات في مناطق محددة، ولكن تصميم وتصنيع المنتجات يتم بالكامل بواسطة BAC، بينما قالت وزارة الاقتصاد التايوانية في بيان، إنه لم يجر تسجيل أي صادرات مباشرة لأجهزة النداء من تايوان إلى لبنان.

 

مقالات مشابهة

  • أين صُنعت أجهزة «بيجر» المفخخة؟.. أصابع الاتهام تتجه إلى شركة تايوانية لكنها تنفي
  • خبير عسكري: إسرائيل حققت أهدافا تكتيكية لكنها أخفقت في تدمير المقاومة
  • كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم (صور)
  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!
  • واشنطن: الولايات المتحدة ليست مستعدة لرفع القيود المفروضة على أوكرانيا
  • وفاة أكبر قطة في العالم عن عمر 33 عاماً
  • وفاة رئيس فرع المؤتمر واحد أكبر الأكاديميين المؤسسين لكلية الطب بجامعة صنعاء
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم