"انا كنت رايح مع اهلي زيارة لناس في جرجا وعدينا على بيتنا في المنشاة وشوفنا بيت جدي متجدد وسألنا مين اللي عمل كده في البيت بعدها مشوفناش غير جثة مننا ودمنا سايح في البلد"، بهذه الكلمات بدأ الشاب الثلاثيني ابن محافظة الإسكندرية أحمد محمد، حديثه مع موقع صدى البلد، موضحًا ما تعرض له بصحبة عائلته بمحافظة سوهاج.

عائلة كاملة خمسينية وشقيقيها ونجلها وزوجها ونجل شقيقها، ذهبوا من أجل زيارة عائلية بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، ثم قرروا أن يقضون إجازتهم في منزل جدهم في قرية أولاد سلامة بمركز المنشاة جنوب سوهاج، لم يتوقعوا أن في انتظار أحدهم ملك الموت، وفي انتظار الباقية سيل الدم.

واستكمل العامل الثلاثيني حديثه قائلًا:" سرقة واتسرق مننا بيتنا بالوراثة من أكثر من 10 ولا 15 سنة، واتعدوا علينا حتى على الست الكبيرة اللي معانا،  ووقع ابن خالي جثة هامدة قدام عيني وابويا بين الحياة والموت اهو.. اتشتمنا بأبشع الألفاظ وفي الآخر البيت لحد دلوقتي مش عارفين ندخله".

الأشلاء تحت القطار.. التصريح بدفن جثة طبيب في سوهاج تحرير 106 محاضر تموينية في سوهاج خلال 24 ساعة مصرع عشريني وتمزيق جسد سبعيني في مشاجرة نارية في المنشاة

 

وأوضح الشاب أن نجل شقيق والدته المدعو:" أحمد نور علي"، قد وقع ضحية التعدي عليهم في مركز المنشاة، أثناء محاولته الدفاع عن منزل عائلته الذي قد أخذ منهم بوضع اليد من عائلة تحيا بقرية أولاد سلامة دائرة المركز.

وأشار ابن محافظة الإسكندرية، إلى أن والده المدعو محمد محمد خميس، البالغ من العُمر 72 عامًا، قد أصيب إثر التعدي عليه بالواقعة سالفة الذكر، بكسور بـ3 ضلوع، وهواء بالرئة وشرخ بالمخ ونزيف داخلي بالمخ؛ ما جعل الأب السبعيني جليس الفراش ولا يستطع أن يتناول شربة ماء.

ويُناشد الشاب الثلاثيني، مديرية أمن سوهاج، مُتمثلة بـ اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بسرعة البت في أمر الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال استعادة منزل عائلته واسترجاع حق نجل شقيق والدته الذي ضاعت روحه دفاعًا عن منزل عائلته.

IMG-20230803-WA0020 IMG-20230803-WA0016 IMG-20230803-WA0021 IMG-20230803-WA0022 IMG-20230807-WA0016

 الشاب أحمد محمد، البالغ من العمر 30 عامًا، قد أصيب بطلقات خرطوش بالقدم اليُسرى، وكسر بذات القدم.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب وتمزيق جسد سبعيني في مشاجرة دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين مصرع الشاب:" أحمد نور- 24 سنة- عامل"، وإصابة كلًا من:" محمد محمد خميس، بطلقات خرطوش ونزيف داخلي بالمخ، ونجله أحمد محمد بكسر بالقدم اليُسرى".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس كل من:" علي ع. ع، وشقيقه ربيع ع، وانشراح ح. م، وشقيقها محمد ح. م، وعمر ا. ع"، طرف أول من الذين استولوا على منزل الورثة.

وطرف ثانٍ كلًا من:" السيد علي وشقيقه حسانين علي"، من الذين تم الاعتداء عليهم أثناء دفاعهم عن منزل عائلتهم، وأشقاء والد المجني عليه ضحية الغدر، وأشقاء والدة ابن الإسكندرية الشاب أحمد محمد محمد خميس، 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم تجديدها إلى 15 يومًا أخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المنشاة جرجا مشاجرة أحمد محمد

إقرأ أيضاً:

ذراع إيران تسطو على منزل محافظ البنك المركزي أحمد المعبقي

قالت مصادر محلية، إن ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، سطت على منزل محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي في محافظة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.

المصادر، ذكرت أن الميليشيات كتبت على حائط منزل المعبقي الكائن في صنعاء "محجوز" استعدادا للسطو عليه وسرقته أسوةً بممتلكات المعارضين اليمنيين التي سطت عليها.

وتعتقد المصادر أن هذا التوجه من قبل الميليشيات قد يكون رداً على قرارات المعبقي بشأن نقل المركز الرئيسي للبنوك التجارية إلى العاصمة عدن وإيقاف التعامل مع ستة بنوك تجارية بسبب عدم تنفيذها قرار النقل.


مقالات مشابهة

  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها
  • هبوط الزمالك.. رابطة الأندية تحذر لبيب من اللعب بالنار
  • مصرع عامل عقب إصابته فى حريق منزل بطهطا شمال سوهاج
  • وفاة عامل في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • غدا.. «مشروعات النواب» تناقش أزمة عدم توافر نماذج دراسات جدوى محدثة تتناسب مع الفرص الاستثمارية
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز اختفاء شاب في ظروف غامضة
  • عاجل.. أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من تصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية
  • ذراع إيران تسطو على منزل محافظ البنك المركزي أحمد المعبقي