أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قرارًا في جلسة اليوم بشأن اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك.

إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه

قررت المحكمة تأجيل محاكمة فتوح، المتهم بالقتل الخطأ وتعاطي الحشيش، إلى يوم 22 أكتوبر، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على أن يحضر الجلسات القادمة لمناقشة الشهود.

في الجلسة، استمعت المحكمة إلى دفاع أسرة الضحية، الذي أكد رفض الأسرة للصلح مع اللاعب وقرر الاستمرار في إجراءات التقاضي.

10 صور ترصد توتر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام خلال محاكمته بث مباشر مع شنودة مكارم قبل قرار المحكمة بالحكم على أحمد فتوح

كما طالب دفاع فتوح بإخلاء سبيله، وهو الطلب الذي وافقت عليه المحكمة، وطلب الدفاع استدعاء مدير مصلحة الطب الشرعي ورئيس مباحث العلمين لسؤالهما حول الواقعة.

كما تقدم الدفاع بطلب لانتقال هيئة المحكمة إلى موقع الحادث للتحقق من وجود مطبات على الطريق الجديد والتأكد من وجود كباري منشأة حديثًا من عدمه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 50 الف جنيه الدائرة الثانية الجلسات الطب الشرعي اللاعب أحمد فتوح تعاطي الحشيش جلسة اليوم طلب الدفاع قرار المحكمة محكمة جنايات مطروح مصلحة الطب الشرعي محكمة جنايات أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي

علّق مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، على إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح مقابل كفالة 50 ألف جنيه في قضية دهس شخص بالساحل الشمالي وتعاطيه للمخدرات أثناء القيادة.

مرتضى منصور يرجو من أسرة “الشوبكي” التصالح مع فتوح

كتب مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله أمرت محكمة جنايات مطروح برئاسة معالي المستشار أمجد عوض رئيس محكمة الاستئناف وكلا من معالي المستشارين بركات الفخراني ومحمد العشماوي رؤساء محكمة الاستئناف بإخلاء سبيل لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح بالضمان المالي وقيمته 50 ألف جنيه وتأجيل الدعوي 22 أكتوبر والاستجابة لطلبات الدفاع لسماع شهادة الطبيب قباري محمد مدير عام بالمعامل الكيمائية والطيبب جمال عبد الرازق رئيس مصلحة الطب الشرعي بالاسكندرية".

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية

وتابع قائلًا: “كل الشكر والتقدير للمحامي الأهلاوي أشرف عبد العزيز الذي كان بيننا اتفاق وتعاون وتنسيق في قضية ابننا أحمد فتوح منذ اليوم الأول بعد إحالته إلى محكمة الجنايات وحتي جلسة اليوم ولا عزاء للجنة العار”.

واصل: “تمنياتي ورجائي أسرة المرحوم السيد أحمد الشوبكي الموافقة على قبول التصالح قبل الجلسة القادمة حفاظا علي مستقبل اللاعب، وفي جميع الأحوال لا نملك إلا الرجاء فقط مع تقديرنا الكامل لمشاعرهم وحزنهم على فقيدهم”.

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة 1000 دولار
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • إخلاء سبيل اللاعب المصري أحمد فتوح بكفالة مالية
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. نص منطوق الحكم
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله
  • تأجيل القضية.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر