غزة - صفا

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 2024 تتمكن الأسر الاستفسار عن الموعد المحدد لتسلّم الكوبون، من خلال رقم التسجيل في كوبونات الوكالة، حيث يتم تقدم الأونروا جزء من المستلزمات الغذائية لهم في غزة، مثل الزيت والدقيق والحليب والأرز، بالإضافة إلى السكر وغيره من المواد الأساسية.

 وأطلقت الأونروا موقع إلكتروني يساعد المستفيدين في الاستعلام عن الكوبونات، وسيتم توزيع هذه المساعدات على مدى مختلف مناطق قطاع غزة.

رابط استلام كوبونات الوكالة غزة 2024

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 2024 برقم الهوية من المتوقع ان تبدأ وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بتوزيع الكابونات الطارئة التي يتم صرفها للأسر الفقيرة من اللاجئين خلال الأيام القليلة القادمة، ويبحث الآلاف من المستفيدين من كابونات الوكالة للدورة الجديدة عن موعد استلام حصصهم من كابونات الوكالة.

فحص كابونة الوكالة 2024 الدورة الجديدة 

اولًأ: قم بالدخول الي رابط الاونروا لفحص كابونة الوكالة

من ثم ادخل رقم التسجيل.

بعد ذلك اضغط على أيقونة “بحث” لتظهر لك النتيجة.

يذكر أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل إجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة. من هنا

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: رابط فحص كابونة الوكالة رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 فحص كابونة الوكالة شهر 9 فحص كابونة الوكالة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين رابط فحص كابونة الوكالة الجديدة افحص الان رابط كابونة غزة فحص كابونة الوكالة 2024 شهر 9 وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الكوبونات كابونة الوكالة شهر 9 فحص کابونة الوکالة

إقرأ أيضاً:

رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة

‏الحكومة العمانية حريصة على تقديم يد العون بصورة دائمة لجميع الأشخاص المحتاجين في أرضها ولذلك توجه رعايتها هذه المرة للايتام والأرامل الذين لا يمتلكون مصادر دخل تساعدهم على شراء متطلباتهم وذلك للحصول على حياة كريمة ولذلك قامت بتقديم منفعة لهذه الفئات حرصًا منها على مساعدتهم في التغلب على ظروف المعيشة الصعبة وخصوصا بعد ارتفاع الأسعار وكذلك حتى يشعروا بالتكافؤ مع كافة المواطنين المحيطين بهم، ولذلك تساءل الكثير من هؤلاء الأشخاص عن كيفية التسجيل في هذه المنفعة وأيضا شروط الحصول عليها.

رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 

‏سهلت الحكومة العمانية الأمور على جميع الأرامل والأيتام الراغبين في التسجيل في هذه المنفعة المقدمة لمساعدتهم وذلك يتم عن طريق موقع صندوق الحماية الاجتماعية بخطوات بسيطة جدا:

‏يتم الدخول على موقع صندوق الحماية الاجتماعية الخاص بسلطنة عمان. ‏يتم تسجيل الدخول على الموقع بشكل سهل عن طريق إدخال بيانات التسجيل وهو اسم المستخدم كلمة المرور. ‏بعد ذلك يتم تحديد منفعة الأيتام و الأرامل وذلك من القائمة الرئيسية. ‏سوف تظهر مجموعة من الشروط والأحكام يتم قراءتها بشكل جيد ثم يتم الموافقة عليها. ‏سوف تظهر الاستمارة يتم قراءتها جيدا ويتم إدخال جميع البيانات بشكل صحيح. ‏يتم إدخال الرقم المدني في المكان المحدد. ‏أدخل البيانات مثل رقم الهاتف بشكل صحيح. ‏بعد ذلك سوف يتم طلب كود التحقق. ‏يتم إدخال رقم حساب بنكي فعال ونشط. ‏يتم بعد ذلك إرسال الطلب لحين مراجعته من قبل الجهات المختصة. ‏القيمة المالية الخاصة بمنفعة الأيتام والأرامل

‏هذه المنفعة عبارة عن قيمة مالية مقدمة للأرامل و الأيتام من الطبقات الفقيرة لمساعدتهم للحصول على حياة كريمة وتكون مقدمة من الحكومة حرصا منها على سد احتياجاتهم دون تعرضهم لأي معاناة، وتكون قيمتها كالتالي:

‏تحصل المرأة الأرملة التي ليس لديها عائلة على 80 ريال. ‏وكذلك الأيتام الذين فقدوا عائلتهم يحصلون على 80 ريال. ‏ولكن إذا كان الأيتام لديهم أحد الأبوين على قيد الحياة وتحديدًا الأم فسوف يحصلون على 40 ريال فقط. ‏أقل قيمة محددة للمنفعة خمسة ريال لا تقل عن ذلك.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. سجل سريعا قبل الإغلاق
  • رابط رسمي.. لينك تجديد منحة البطالة 2024 عبر anem.dz الوكالة الوطنية للتشغيل
  • فحص كابونة الوكالة برقم الهوية الدورة الجديدة
  • موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2024.. رابط وطريقة التسجيل
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي