تحدث شنودة مكارم محامي أسرة أحمد الشبكي ضحية حادث أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك عقب الجلسة الثانية المنعقدة اليوم الإثنين من خلال بث مباشر "للفجر" عن ما حدث بالجلسة وما المصير  المتوقع والمنتظر في طريق أحمد فتوح وهل ستقبل بنات المجني عليه الدية الشرعية والتصالح وهل المبالغ المذكورة وصولًا لـ 50 مليون جنيه لأسرة أمين الشرطة حقيقية.


حيث فجر شنودة مكارم أحدى المفاجآت اليوم من داخل محكمة مرسى مطروح خلال الجلسة الثانية المنعقدة اليوم الإثنين والتي شهدت حضور كلًا من أسرة اللاعب أحمد فتوح وأحد أسرة أمين الشرطة للمرة الأولى انتظارا بتأهب لما سيحدث خلال محاكمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح.

وجاءت تصريحاته خلال البث المباشر كالتالي، المجني عليه تحول لـ4 قطع جزء في السيارة وجزء بعد 500 متر وجزء بعد 50  متر والرابع عدى الجزيرة الوسطى للاتجاه المعاكس، البنتين فقدوا الأب ومصدر الأمان في الحياة وآلمهم شديد وصعب يسامحوا  وعرضوا علينا فضة وجمال و"شيكات" بس قيمة الإنسان لا تقدر بمال

وفي حديثه أوضح، أسرة المجني عليه كلها على قلب رجل واحد ورافضين الصلح نهائي وطالبين حق الأب والزوج والأخ اللي مات، واختتم حديثه بأنه لايعلم أي قرار ستتخذه المحكمة الموقرة ويجب احترام القرار في جميع الأحوال.


وجدير بالذكر أنه بدأت الجلسة الثانية  بحديث "مكارم" عن عدم قبول أبنة أمين الشرطة المدعو "أحمد الشُبكي" ورفضها التام لقبول الدية قائلة "يا عمو لو كانوا جابوا بابا حتة واحدة كنا سمحناه لكن جابوه 4 حتت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 50 مليون جنيه احمد فتوح البث المباشر الزمالك ومنتخب مصر اللاعب أحمد فتوح أمين الشرطة جدير بالذكر حادث أحمد فتوح قرار المحكمة لاعب منتخب مصر مرسى مطروح ونادي الزمالك نادي الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله

سيطرت حالة من السعادة والفرح على أحمد فتوح وأهله عقب قرار هيئة المحكمة في ثاني الجلسات بتأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل مع إخلاء سبيله في حالة دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يستمر حبس أحمد فتوح لحين دفع الكفالة المالية المقدرة بـ50 ألف جنيه ليتم إخلاء سبيله.

وكانت الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد فتوح لاعب الزمالك بالقتل الخطأ في الاتهامات الموجهة له بالقتل الخطأ لـ أحمد السيد الشبكي، أمين شرطة، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي، قد بدأت صباح اليوم بحضور اللاعب من محبسه.

ورفضت اليوم أسرة المجني عليه الحصول على الدية من أحمد فتوح والتنازل عن القضية المنظورة  وأن ابنته قالت نصا: «لو جابولنا بابا حتة واحدة كان ممكن نفكر.. لكنهم جابوهولنا حتت».

وطالب محامي أسرة المجني عليه، لاعب الزمالك بتعويض مدني مليون جنيه موقتا، وبتوقيع أقصى العقوبة عليه.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق
  • محامي بالنقض : المحكمة منحت فتوح فرصة للتصالح مع أسرة الضحية
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • عاجل| رد فعل أحمد فتوح على قرار المحكمة بإخلاء سبيله
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • ساعات قليلة تفصلنا عن محاكمة أحمد فتوح.. "الفجر" تجري بثً مباشرًا