أصدر نادي النصر السعودي، بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، بشأن الوقعة التي حدثت أمس الأحد، بدخول جماهير لغرفة ملابس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وانتشرت مقاطع فيديو على مواصل التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، يتواجد بها أشخاص في غرفة ملابس ملعب الأول بارك معقل فريق النصر السعودي.

وجاء في بيان نادي النصر السعودي الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع».

وأضاف: «لكن ما حدث بالأمس داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية غير مسؤولة، هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه ولم يحترموا جماهيره».

وتابع النادي السعودي: «نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فوراً لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية».

واختتم: «مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي نادي النصر النصر السعودي اليوم فريق النصر الأول بارك النصر السعودی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو

الرياض(أ ف ب) 

أخبار ذات صلة تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

أقال نادي النصر السعودي مدربه البرتغالي لويس كاسترو بعد انطلاقته المتعثرة هذا الموسم، بحسب ما أعلن في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء.
وكتب فريق العاصمة الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو: قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق". وتعادل النصر مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل من أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • بيان رسمي من "فالكونز" بعد اقتحام غرفة ملابس النصر
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • النصر يصدر بياناً ضد تصرفات في غرف الأول بارك
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو