ماجد محمد

خطف نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، أنطوان غريزمان الأضواء بلقطة مثيرة ومميزة مع إحدى مشجعات فريقه بعد نهاية المباراة التي قاد فيها ناديه للفوز 3 ـ0 على فالنسيا أمس الأحد.

وعند نهاية المباراة، انتزع غريزمان إعجاب الجميع في الملعب وعبر منصات التواصل الإجتماعى عندما أهدى كرة المباراة إلى طفلة من مشجعي فريقه، فيما ظهرت الطفلة التي كانت تبدو في عمر العاشرة تقريبا، معجبة بما أقدم عليه اللاعب.

وتلقفت المشجعة الصغيرة، التي كانت ترتدي قميص النادي وبصحبتها امرأة يبدو أنها إحدى قريباتها، الكرة بفرحة لا توصف فيما كان الكثير من جماهير الفريق يوثقون تلك اللحظة بهواتفهم الجوالة.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً كبيرا على فالنسيا في الجولة الخامسة للدوري الإسباني ليرفع رصيده إلى 11 نقطة متساوياً مع ريال مدريد وبفارق الأهداف عن فياريال في المركز الرابع.

ويبدأ أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع سباق دوري أبطال أوروبا 2024 ـ 2025 بمواجهة لايبزيغ الألماني في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنطوان غريزمان منتخب فرنسا نادي أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني

القاهرة - صفا

يشهد اليوم الأربعاء إقامة مباريات مرتقبة على الصعيد العالمي، حيث تستكمل مواجهات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني ريال بيتيس ضد خيتافي: تلعب المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 5. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا سبارتا براج ضد سالزبورج: تلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2. بولونيا ضد شاختار دونتسك: تلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1. باريس سان جيرمان ضد جيرونا: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2. مانشستر سيتي ضد إنتر: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1. كلوب بروج ضد بوروسيا دورتموند: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 3. سيلتك ضد سلوفان براتيسلافا: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4.

مقالات مشابهة

  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
  • نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • شيخ الأزهر يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي (صور)
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد