بوابة الفجر:
2024-09-18@23:52:45 GMT

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، المنتظر توقيعه من أجل استمراره داخل القلعة الحمراء بالفنرة المقبلة.

وأوصى محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد الشناوي وجعله صاحب أعلى وأضخم راتب للاعب محلي داخل الفريق، تقديرًا لما قدمه للنادي ورفضه الرحيل رغم العروض المادية الضخمة من الدوريات الخليجية.

فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن عقد الحارس الدولي سوف يتضمن حصوله على 20 مليون جنيه راتب سنوي بعقد يستمر حتى 2028، بجانب 20 مليون حملات إعلانيه ومكافأت خاصة.

وتابع: “سوف يتم استثناء محمد الشناوي من نسبة المشاركات بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا”.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والحارس الدولي من أجل عرض العقد عليه وتوقيع العقود، وإعلان استمراره داخل المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. فيما يشبه النزهة الكروية، يتستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني علي ستاد القاهرة، في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر صاحب الأرض والجمهور لقبها.

وتكمن سهولة المواجهة في العديد من الأوجه، مثل: الفوز الذي حققه حامل اللقب علي ممثل كينيا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في لقاء الذهاب علي ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي، وبالتالي تبدو مهمة جورماهيا شديدة الصعوبة _ إن لم تكن مستحيلة _ في اكتساح الأهلي بأربعة أهداف بالقاهرة، خاصةً بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الكينيون في موقعة الذهاب.

كما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يعتمد على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات ويمثلون أحد الأجيال الذهبية التي عرفتها القلعة الحمراء بشكل خاص والكرة المصرية علي وجه العموم، مثل: الحارس محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ثنائي قلب الدفاع، ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ثنائي الجبهة اليمنى الدفاعية، والمغربي يحيي عطية الله المدافع الأيسر، وإمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا لاعبي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب عدد ليس بالقليل من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في محمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا والمغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبوعلي.

وفي المقابل فإن البرازيلي ليوناردو نيفا، مدرب جورماهيا، لايمتلك فريقا لديه مقومات استكمال المشوار القاري، ويكفي أن جورماهيا لم يتخطي مرحلة دور ال32 لبطولات الكاف منذ 28 عاما، وتحديداً منذ عام 1996.

كل ذلك بجانب الرصيد الفقير جدا لجورماهيا في البطولات القارية، والذي يقتصر على تتويجه بلقب أبطال الكئوس الإفريقية عام 1987 علي حساب الترجي الرياضي التونسي، بجانب بلوغه نهائي البطولة ذاتها عام 1994 وخسر اللقب لمصلحة موتيما بيمبي بطل الكونغو الديموقراطية، وبالتالي فإن الأهلي صاحب الإثني عشر لقبا قاريا يواجه فريقا بدون تاريخ أو أنياب.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة سهلة نسبيا أمام نظيره الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المباراة مساء يوم السبت المقبلة، بالقاهرة، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

من المنتظر أن تذاع مواجهة الأهلي أمام جورماهيا بطل كينيا، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا علي مجموعة قنوات بي أن سبورت بجانب مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • نائب محافظ الإسماعيلية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة المهرجان الدولي للفنون الشعبية
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى