يمانيون../

أشادت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الإثنين بالضربة الصاروخية اليمنية التي استهدفت العدو الصهيوني في يافا مؤكدة انها كشفت ضعف الكيان على كافة المستويات.

وقال حزب الله في بيان له: “نُشيد إشادة عالية بالهجوم الصاروخي النوعي على الكيان الصهيوني الذي نفذته القوة ‌‏الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية وحقق أهدافه بدقة بالغة في ظروف عسكرية معقدة وكشف وهن ‌‏هذا الكيان المؤقت وضعفه على كافة المستويات”.

وأضاف “حزب الله”: إن القرار الشجاع الذي أخذته القيادة الشريفة في اليمن العزيز بالرد على العدوان هو تعبير حقيقي عن ‌‏الموقف العام والموحد لمحور المقاومة على كافة الجبهات بمواصلة الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني ‌‏المظلوم ومقاومته الشريفة والباسلة ورفع الظلم والمعاناة عنه وإيقاف حرب الإبادة العنصرية ‌‏والاجرامية”. ‏ ‏

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية

الثورة نت/..
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الإثنين، مسؤوليتها عن قصف مواقع وثكنات عسكرية “إسرائيلية” في شمال فلسطين المحتلة.

وأكد الحزب في عدة بلاغات عسكرية تابعتها “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، استهدف موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

كما أكد استهداف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع السماقة وموقع رويسات ‏العلم في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوهما إصابةً مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية ثكنة راميم بِصلية من صواريخ ‏الكاتيوشا رداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية وخصوصاً في بلدة حولا.

و في محيط ثكنة متات، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية انتشاراً لِجنود ‏العدو “الإسرائيلي” في محيط الثكنة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

وفي بلاغ عسكري، أكد الحزب شن المقاومة الإسلامية هجوماً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنود العدو في محيط موقع المطلة.

ولليوم الـ346 ، تواصل المقاومة اللبنانية اسناد المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية في التصدي للحرب “الاسرائيلية” المتواصلة من السابع من اكتوبر على قطاع غزة.

يشار إلى أن حصيلة العدوان “الإسرائيلي” ارتفعت إلى 40.939 شهيدا و94.616 مصابا منذ 7 أكتوبر، بعد ارتكب 4 مجازر خلال 48 ساعة وصل منها للمستشفيات 61 شهيدا و162 مصاباً، بحسب وزارة الصحة بغزة.

مقالات مشابهة

  • دلالات الضربة اليمنية على الكيان الصهيوني وتداعياتها
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان
  • الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر وأي اعتداء لن يزيد حزب الله إلا عزماً على هزيمة الكيان
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية ويؤكد بانها كشفت ضعف الكيان
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية