طرحت منصة «Netflix» العالمية، الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2»، بطولة الفنانة هند صبري، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر على المنصة.

الإعلان الرسمي لمسلسل البحث عن علا 2

نشرت منصة Netflix، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «تغييرات وأحداث جديدة رهيبة، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس».

مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2
أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاًنتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل البحث عن علا البحث عن علا البحث عن علا مسلسل مسلسل البحث عن علا هند صبري مسلسل هند صبري البحث عن علا البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 لـ هند صبري تفاصيل مسلسل البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 الإعلان الرسمی هند صبری

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"

شوقت الفنانة ملك أحمد زاهر، جمهورها لمسلسلها الجديد “أزمة ثقة”، والذي يخوص بطولته الفنان هاني عادل، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال صور عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

 

ونشرت ملك أحمد زاهر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من كواليس العمل، وعلقت: “مريم من أزمة ثقة هاتشوفوها قريب أوي إن شاء الله، تفتكروا شخصيتها عاملة ازاي”.

 

تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة"


ومسلسل "أزمة ثقة" مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".



أحداث مسلسل "أزمة ثقة"

 

وتدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" في إطار تشويقي وإثارة حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي