نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الـ 37 الصادر بتاريخ 12 سبتمبر 2024، 7 قرارات هامة، شملت «القرار 3004 بشأن توفيق وتقنين أوضاع الأجانب المقيمين في البلاد بصورة غير شرعية، والقرار رقم 3005 بشأن تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، والقرار رقم 3007 بشأن دمج المعهد القومي للجودة في الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة».

 

وجاء القرار رقم 2879 بشأن إعادة تشكيل اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بينما جاء القرار رقم 2883 بشأن مجمع البحوث الإسلامية، أما القرار رقم 2884 فجاء بشأن تحويل مركز شباب كفرالدوار إلى مركز تنمية شبابية، بينما جاء القرار 2885 بشأن تحويل مركز شباب التجلي الأعظم بسانت كاترين إلى مركز تنمية شبابية.

وجاءت تفاصيل القرارات، الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفقًا للجريدة الرسمية، كالتالي: 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدبولي رئيس الوزراء قرارات مهمة لرئيس الوزراء الجريدة الرسمية القرار رقم

إقرأ أيضاً:

شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها

كشف شريف دسوقى خلال حلقاته في برنامج عيش صباحك، المذاع عبر نجوم إف أم، عن امنيته فى تقديم شخصية عم جيد، وهو صياد من الإسكندرية يبلغ من العمر 100 عام، وذلك فى عمل جديد عن حياة الصيادين. 

شخصية تمني شريف دسوقى تقديمها

 

واضاف شريف دسوقى: لا يوجد صياد تحدث عن المتاعب الذي يشهدها فى البحر، كما أن حكايته تصلح لتقديم 10 أعمال فنية، كنت أتمنى أشارك فى مسلسل عمر أفندى وأكون من ضمن أبطاله، ولم تأتى لي الفرصة، فيما أبدى إعجابه بفكرة المسلسل، وبشخصية مصطفى أبو سريع ضمن الأحداث.

 

أخر أعمال شريف دسوقي

 

وكان أخر أعمال شريف دسوقي في فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، كما شارك فيلم الحريفة والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 اخر اعمال شريف دسوقى في المسرح

 

بينما اخر اعماله في المسرح هو مسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» هي عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي «ليلة من ألف ليلة» ويشارك في بطولتها يحيي الفخراني وإياد نصار، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، ومحمد الشرنوبي، ولبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج مجدي الهواري، وتدور أحداثه في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة.

اخر اعمال شريف دسوقى في الدراما 

 

كما شارك شريف دسوقي في موسم دراما رمضان 2022، كضيف شرف في مسلسل دايمًا عامر، مع الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم لبلبة، سنتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، لمى كتكت.

مقالات مشابهة

  • موسم استثنائي.. قرارات هامة من رابطة الأندية في حضور رؤساء الأندية
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • أستاذ قانون دولي: على المجتمع الدولي تحويل قرار الانسحاب إلى واقع على الأرض
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي غدًا.. ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارات جمهورية بتخصيص أراضٍ لمشروعات تنموية
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية.. تعرف عليها
  • 4 توصيات مدمّرة يروّج لها الأطباء.. تعرف عليها
  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر عددا من التعيينات والترقيات.. تعرف عليها
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر