تصل في العاشرة من صباح غد الثلاثاء مطار القاهرة الدولي، لاعبة منتخب فلسطين للسيدات ميرال خضر قسيس، من أجل الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر.

موعد وصول ميرال خضر قسيس

نجح نادي الزمالك بقيادة عادل حسين الحصول على  خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ 18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات الزمالك الفلسطينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "إن نادي الزمالك أتم التعاقد مع اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، في صفقة انتقال حر قادمة من نادي الديار لمدة موسمين مجانًا، على أن تنتظم في تدريبات الأبيض الجماعية الخميس 19 سبتمبر الجاري".

وأشار وكيل أعمال اللاعبة: "الزمالك حصل على توقيع ميرال عبر الإيميل، ووقعت للأبيض رسميًا على نسخ العقود الأربعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحصل نادي الزمالك على المخالصة الخاصة بها من نادي ديار بيت لحم مجانًا، وتم قيدها رسميًا مؤخرًا في قائمة الفريق الأبيض".

الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

جدير بالذكر أن ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفًا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر المنصرم.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2024-2025، عن مواجهة الزمالك لمنافسه الأهلي في الجولة الأولى والافتتاحية من المسابقة، والتي ستنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريقا، لأول مرة في تاريخ البطولة والتي ظهرت للنور للمرة الأولى عام 1998.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي الجاري الميركاتو الصيفي بيت لحم تصريحات خاصة قسيس فلسطينية فريق الزمالك كرة القدم النسائية مطار القاهرة الدولي منتخب فلسطين نادي الزمالك ميرال نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن موعد مباراة الفريق في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، حيث سيواجه منتخب موريتانيا في 11 أكتوبر المقبل.

كما ينتظر المنتخب المصري تحديد موعد مباراة الجولة الرابعة، التي ستُقام في موريتانيا، الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر ستكون مخصصة للتوقف الدولي لمباريات التصفيات.

منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة

يحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على كاب فيردي وبتسوانا.

ويأتي تحديد هذه المواعيد في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواصلة مشواره في التصفيات، حيث يسعى الفريق للحفاظ على صدارته للمجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى البطولة النهائية.

من المتوقع أن تشهد المباراة ضد موريتانيا منافسة قوية، خاصة وأن الفريقين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز موقفهما في التصفيات.

كما يأمل الجهاز الفني أن يقدم اللاعبون أداءً مميزًا يساهم في ضمان تأهل المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • موعد وصول بيولي الرياض لتولي تدريب النصر
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي