بوابة الوفد:
2024-09-19@00:10:34 GMT

شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

اصبح في حكم المؤكد ان يتم خلال الساعات القليلة القادمة اعلان تعيين نجم نادي الاتحاد الاسبق شريف العطار رئيسا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة بعدما وافق على توليه المهمة خلال الساعات القليلة الماضية .

وكان مجلس إدارة نادي سموحة قد تواصل مع شريف العطار من اجل رئاسة جهاز كرة السلة بالنادي بعد استقالة رئيس الجهاز السابق محمود سكر الذي لم يستمر في منصبه الا أياما قليلة .

ووجه شريف العطار الشكر للأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لموافقته على انتقاله لنادي سموحة حيث كان يعمل ضمن جهاز كرة السلة بنادي الأتحاد السكندري .

يذكر ان شريف العطار هو أحد أفراد الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري حيث زامل مجموعة من أساطير كرة السلة بنادي الأتحاد ومصر مثل مدحت وردة وعمرو ابو الخير و طارق الصباغ وزاهر عبد الباسط وعصام ابو العنين و محمد مكاوي و عماد محمود وغيرهم من النجوم الذين حفروا بصمة لا تنسى في تاريخ كرة السلة المصرية والعربية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى نادي سموحة کرة السلة بنادی

إقرأ أيضاً:

نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي

أعلن نادي الوحدة، مشاركة نخبة من نجوم كرة السلة العالميين في منافسات البطولة الدولية الودية التي تنطلق غدا الخميس في مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية.

وتقام البطولة التي تستمر حتى 25 سبتمبر الجاري ، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة، ونادي الوحدة، وشركة جلوبال اكتيف سبورتس.
وبحسب بيان النادي الصادر اليوم تضم القائمة كلا من اللاعبين الأمريكيين أوجستين روبيت، وجاكار سامسون، وبرانتي ويبير من نادي الكويت، وكلاي أنطوني أيرلي، وكلينتون شابمان، وزاكاري لوفتن من الحكمة اللبناني، وشانسي كولينز من الفتح الرباطي، ومايرون جوردان كريس لامار من الوحدة، وجوردان ماك راي، ومايكل ديكسون من الاتحاد السكندري، وديكمبي ديكسون، وشيروود تيريل براون من الكرخ العراقي، وشاكير سميث، وتيرينس طومسون، وكريس جونسون من البشائر العماني.
وتقام البطولة بمشاركة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.
وتفتتح مواجهات البطولة بلقاء الكرخ العراقي مع الكويت الكويتي، تليها لقاء الفتح الرباطي مع الوحدة، فيما تختتم منافسات اليوم الأول بلقاء الاتحاد السكندري مع منتخب الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • نادي دبي للسلة يرسم ملامح انطلاقته نحو العالمية
  • العطار رسميا رئيس جهاز السلة بسموحة
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية