مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان- عن تقديمها ولأول مرة في السلطنة ضمانًا رائدًا لمدة 18 شهرًا على بطاريات ميتسوبيشي الأصلية.

ويعكس هذا العرض الرائد ثقة الشركة العامة للسيارات في بطاريات ميتسوبيشي، ويؤكد التزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة والموثوقية المطلقة لكل عملائها.

وتشتهر بطاريات ميتسوبيشي الأصلية بأدائها الفائق ومتانتها وقوتها التي تدوم طويلاً، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات جميع الركاب من الطاقة، مما يضمن بدء تشغيل مثالي للمحرك، وتشغيل النظام الكهربائي بكفاءة، وأداءً عامًا متميزًا للسيارة، مما يوفّر بذلك راحة بال استثنائية.

وتم تصميم بطاريات ميتسوبيشي لتتحمل أصعب الظروف ولتوفر طاقة متواصلة وثابتة، ويعزى ذلك للتكنولوجيا المتقدمة والاختبارات الدقيقة والصارمة التي خضعت لها البطارية، ومع ضمان الـ18 شهرًا، تقدم هذه البطاريات للسائقين شعورًا كاملًا بالأمان، مع ثقة مطلقة في الأداء وحماية دائمة طول الطريق.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نفخر بكوننا الشركة الأولى في السوق التي تقدم ضمانًا لمدة 18 شهرًا على البطاريات، وهذا دليل على ثقتنا في الجودة الاستثنائية لبطاريات ميتسوبيشي موتورز الأصلية، لأن عملاؤنا يستحقون الأفضل، ولذلك جاء هذا الضمان لتوفير راحة بال وطمأنينة لهم بأنهم يستثمرون في منتج سيقدم أداءً موثوقاً لفترة طويلة".

ويتجاوز ضمان الـ18 شهرًا من ميتسوبيشي عُمان معايير الصناعة، مما يعكس إيمان الشركة بجودة وموثوقية بطاريات ميتسوبيشي الأصلية، ويتيح هذا الضمان للعملاء شراء البطاريات بثقة تامة، مع ضمان أداء ممتاز وتجربة مريحة خالية من القلق.

ويتم تقديم ضمان لمدة 18 شهرًا مع كل عملية شراء لبطارية ميتسوبيشي موتورز الأصلية في جميع مراكز قطع غيار ميتسوبيشي البالغ عددها 18 مركزًا في جميع أنحاء عُمان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !

تلقى الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، ضربة موجعة، أمس الأحد، بعد عودته إلى أجواء المنافسة، اثر إصابته السابقة التي حرمته من مواجهتي الخضر أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن تصفيات “كان” 2025.

وشارك آيت نوري، الذي تم تسريحه من طرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خلال تربص المنتخب الأخير، أساسيا أمس الأحد، في لقاء نادي وولفرهامبتون، الذي سقط فيه بثنائية لهدف، على يد الضيف نيوكاسل.

غير أن مدافع الخضر، غادر اضطراريا في حدود الدقيقة 86. من اللقاء المندرج ضمن الجولة الـ 4 من “البريميرليغ”، متأثرا بإلتواء على مستوى أسفل الكاحل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن مثل هذه الإصابات، تحتاج إلى راحة تتراوح ما بين الـ 3 إلى 4 أسابيع كاملة.

إلا أنها أوضحت في المقابل، بأن إصابة آيت نوري، لا تبدو خطيرة جدا. وقد تبعده عن الميادين لفترة أسبوع واحد فقط، في حال كانت نتائج الفحوصات ايجابية.

Rayan Aït-Nouri was taken off for Wolves late in the second-half with an ankle injury.

Plantarflexion and inversion at the ankle brings concern for a lateral ankle sprain. These injuries usually look worse than they are, and facilitate a quicker recovery if there is no ligament… pic.twitter.com/nNS8gq7g8F

— Physio Scout | Football Injury Analysis (@physioscout) September 16, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يوجه بإعداد الأدلة الإرشادية لتحقيق ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي
  • السوداني يوجه بإعداد الأدلة الإرشادية لتحقيق ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي
  • ما صحّة انفجار بطاريات الليثيوم والأجهزة الخليوية؟
  • ألمانيا تمدد مهمة الجيش في العراق لمدة 15 شهراً
  • الإمارات.. معايير عالمية في ضمان حقوق المرضى
  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟ 
  • هواتف عام 2024 الجديدة تضحي بالشحن السريع من أجل بطاريات أكبر.. ما التفاصيل؟؟
  • سقوط شخصين وراء سرقة بطاريات السيارات بمصر القديمة
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !