الفجيرة - وام
التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الطالب سليمان خميس العنتلي بمناسبة تحقيقه المركز الأول في تحدّي القراءة العربي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الموسم الثامن ضمن فئة أصحاب الهمم.
وأكّد سموّه خلال اللقاء، أهمية القراءة ودورها في تنمية العقول وتوسيع آفاق المعرفة، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم وتشجيع المبادرات الثقافية التي تعزز من حب التعلم والقراءة ودعم الموهوبين، باعتبارها محوراً رئيسياً لتحقيق التنمية المستدامة في الدولة، والمساهمة الفعّالة في نهضة الوطن وبناء دعائم نهضته.


وهنّأ سموه، الطالب سليمان خميس العنتلي وأسرته ومُعلّميه على هذا الإنجاز المتميز، داعيا إلى الاستثمار في تعزيز حب القراءة وتوفير الدعم لتطوير مهارات شباب المستقبل.
من جانبه عبّر الطالب سليمان العنتلي، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة، مؤكدا أن دعم سموه سيعزز من عزيمته وإصراره على الاستمرار في التفوق والتميز.
حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات تحدي القراءة العربي ولي عهد الفجيرة أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة

هنأ الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أخيه الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالذكرى الـ50 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة.

وقال حاكم أم القيوين: "نحتفي جميعاً اليوم بقائد ملهم وضع بفكره الاستباقي وعطائه اللامحدود أسس إمارة الفجيرة، التي شهدت في عهده نهضة شاملة ومتكاملة، وتمكنت الفجيرة من حجز مكانتها في المدن الاستثمارية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي".
وأشار أنه منذ تولي حاكم الفجيرة مقاليد الحكم في الثامن عشر من سبتمبر (أيلول) من العام 1974، وهو يضع نُصْبَ عينيه النهوض بالمرافق وتطوير الخدمات الحكومية، وتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين، بما يكفل تحقيق المعيشة الآمنة والمستقرة لكل أبناء الإمارة ومن يعيش على أرضها.
وتوجه حاكم أم القيوين بالدعاء إلى الله العلي القدير، أن يحفظ حاكم الفجيرة أعواماً مديدة، ليكمل مسيرة التنمية الشاملة والتطوير والتحسين المستمرين.

مقالات مشابهة

  • المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة
  • الفجيرة للفنون: حمد الشرقي جعل من الإمارة وجهة بارزة على الساحة الثقافية
  • سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار
  • بيت الفلسفة.. منارة للاستثمار في العقول والأفكار
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»