بوابة الفجر:
2024-09-18@23:49:08 GMT

رسميًا.. لوفرين ينتقل إلى باوك اليوناني

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

أعلن نادي باوك اليوناني عن التعاقد مع المدافع الكرواتي المخضرم ديان لوفرين، الذي انتقل من نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي، فقد وقع لوفرين عقدًا مع باوك يمتد لموسمين حتى يونيو 2026، وذلك بعد فسخ عقده مع ليون قبل موعده المحدد في صيف 2025.

تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ

في تصريح له، عبر ديان لوفرين عن سعادته بالانتقال إلى باوك، مؤكدًا حماسه للمساهمة في نجاح الفريق وتقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب.

من جهته، أبدى نادي باوك ترحيبه الحار بالمدافع الكرواتي، متطلعًا إلى الاستفادة من خبراته الكبيرة في تعزيز قوة الدفاع وإضافة عمق للفريق في المنافسات القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لوفرين الكرواتي لوفرين

إقرأ أيضاً:

السنغالي إبراهيما نداي ينتقل لنادي الحزم السعودي

أعلن السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق الزمالك السابق، عن انضمامه لنادي الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله


ونشر نداي عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" صورة له أثناء مشاركته في إحدى المباريات مع فريق الحزم، وعلق عليها قائلاً: «الحمد لله، تحدٍ جديد، أول مباراة أول فوز».

وكان نادي الزمالك قد فسخ تعاقده مع نداي بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز. كما تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة التي تُقدر بحوالي 750 ألف دولار.
 


استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني


يستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقررة يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 

مقالات مشابهة

  • من هو الكرواتي إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: مركز الثقل ينتقل شمالا ونحن في مرحلة جديدة من الحرب
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • مارسيال ينضم إلى أيك أثينا اليوناني
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • السنغالي إبراهيما نداي ينتقل لنادي الحزم السعودي
  • باوك اليوناني يضم الكرواتي «ديان لوفرين» لمدة موسمين