بوابة الوفد:
2024-09-19@00:03:25 GMT

250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

فرص عمل ووظائف جديدة، كلمات يبحث بها الشباب عبر محركات البحث، للحصول على وظيفة جيدة بمرتب مجزي، لذا تسعى وزارة العمل على مساعدة الشباب والفتايات من خلال التواصل مع شركات القطاع الخاص والإعلان المستمر عن الوظائف المتاحة.

وأعلنت وزارة العمل، عن توفير 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية، من أصحاب المؤهلات المتوسطة، والشباب الذين ليس لديهم مؤهل دراسي في شركة النساجون الشرقيون، ويشترط أن تتراوح الأعمار ما بين 20 إلى 33 سنة، للعمل بتخصصات مختلفة منها 100 فرصة على فني إنتاج دبلوم صنايع جميع التخصصات، و50 فني إنتاج دبلوم تجارة، و50 فني إنتاج، دبلوم زراعة، و50 فني إنتاج، ثانوية عامة، وأزهرية.

وبدأت المقابلات الخاصة بالوظائف اليوم وتستمر غدًا الموافق 17 سبتمبر، وتستأنف يومي الأحد والثلاثاء القادمين 22 و 24 سبتمبر، وذلك حتى اكتمال الأعداد المطلوبة، إذ أكدت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الفرص المعلن عنها يحدد راتبها حسب المقابلة، كما حددت الأوراق المطلوبة للحصول عليها: شهادة المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد، و4 صور شخصية، وفيش وتشبيه، وكعب عمل (شهادة قيد).

ويأتي ذلك في ضوء التنسيق بين الإدارة العامة للتشغيل، ومديرية العمل بمحافظة الشرقية وشركات القطاع الخاص العاملة داخل نطاق المحافظة، في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، والتى تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

وقالت الوزارة، إن تلك الفرص التي جرى توفيرها تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، بالعمل على توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب وكذلك تنظيم مُلتقيات التوظيف مع الشركات الخاصة في المحافظات لإيجاد فرص العمل، والتركيز على زيادة معدلات التشغيل في الداخل والخارج، وتنفيذ برامج التشغيل الذاتي عن طريق المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتجهيز العمالة المؤهلة، والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة، وتفعيل دور التشغيل الإلكترونى، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الشرقية شركات القطاع الخاص وزارة العمل الوظائف المتاحة فنی إنتاج

إقرأ أيضاً:

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة

كشف السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، عن أن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيحدد نهاية الأسبوع الجاري من قبل اللجنة العليا للتنسيق بعد انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة، مساء غدٍ، لأكثر من 206 آلاف طالب وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية.

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، لـ«الوطن»، أنّ موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيكون خلال 5 أيام من غلق باب التسجيل لرغبات تنسيق المرحلة، موضحًا أنّ العمل على المرحلة الثالثة يستغرق وقتا في الفرز وتوزيع الطلاب على الأماكن المتبقية من الكليات والمعاهد للطلاب والطالبات المسجلين.

مرحلة تقليل الاغتراب

وأوضح أنّه فور إعلان نتيجة المرحلة سيتم إتاحة مرحلة تقليل الاغتراب الأخيرة 2024 لطلاب جميع المراحل من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية.

وأكد عطا، أن أعمال تسجيل الرغبات لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 تسير بصورة منتظمة دون رصد أي مشكلات، موضحًا أنّ العمل الإلكتروني للتنسيق يعمل حتى انتهاء المرحلة مساء غد الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • «التضامن» تكشف التفاصيل الكاملة للخدمة العامة لخريجي الجامعات
  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • وظائف وزارة العمل 2024 بالمحافظات... فرص جديدة في 69 شركة
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء الشرقية
  • عاجل.. وزير قطاع الأعمال يعلن عن 52 فرصة استثمارية للشراكة مع القطاع الخاص
  • 50 فرصة عالمية لتصميم مستقبل الشباب
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. «العمل» توفر مئات الفرص وبرامج التدريب للشباب
  • في القدس الشرقية..إسرائيل تأمر بهدم 37 بناية
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة