موقع 24:
2024-09-18@23:56:12 GMT

براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ'ملكة النحل' لهذا السبب!

أكدت تقارير صادرة عن وسائل إعلام أجنبية أن الفنان العالمي براد بيت، منزعج من احتمالية لقاء طليقته الفنانة أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

وقال أحد المصادر لـ"In Touch Weekly" المعنية بأخبار المشاهير "لقد اعتاد براد بيت على أن يكون في كل موسم، وذلك بفضل شركة الإنتاج الخاصة به، التي تنجح دائماً في عمل يفوز أو يرشح لأوسكار، وأضاف المصدر: "لكن ما لم يعتاد عليه هو وجود أنجلينا جولي هناك"
وفيما يتعلق بطلاقهما الفوضوي، علق المصدر عن الثنائي "منذ انفصالهما، حافظت أنجلينا جولي على مسافة بينها وبينه".


وزعم المصدر أيضاً "أن جولي لم تكن أبداً من عشاق هوليود، ولكن هذا العام مختلف لأن كل الحديث يدور حول فيلمها الجديد، وهذا يعني أن إمكانية وجودها في الأوسكار مؤكدة".
وقال المصدر: "إن احتمال الاضطرار إلى مقابلتها أمر مزعج، ولكن ما يضايقه حقاً هو فكرة أنها تتجول في جميع أنحاء المدينة وكأنها ملكة النحل".
ويأتي ذلك بعد أن التقى براد وأنجلينا جولي خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تلقت تصفيقاً حاراً لمدة ثماني دقائق بفضل أدائها المميز في فيلم ماريا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية براد بيت أنجلينا جولي أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان عزت العلايلي تريند محركات بحث جوجل، بسبب حلول ذكرى ميلاده، وتميز عزت العلايلي بخفة الدم والذكاء والطموح والإصرار والعزيمة ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية له. 
 


 معلومات عن عزت العلايلي 

 

نجح عزت العلايلي بالكثير من الأدوار السينمائية أبرزها الأرض والاختيار والناس والنيل ليوسف شاهين، وفيلم السقا مات للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدّم أدورا بارزة في التلفزيون كذلك، منها راس القط وبوابة الحلواني.



 أعمال عزت العلايلي 

 

ويعد عزت العلايلي واحدًا من أبرز الفنانين في السينما المصرية، إذ شارك الفنان عزت العلايلي في 10 أفلام ضمن قائمة أفضل 100 فيلم بتاريخ السينما المصرية، حسب استفتاء النقاد عام 1996: بين القصرين 1964، قنديل أم هاشم 1968، الأرض 1970، الإختيار 1971، زائر الفجر 1975، على من نطلق الرصاص 1975، السقا مات 1977، إسكندرية ليه؟ 1979، أهل القمة 1981، الطوق والإسورة 1986

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • ابن أنجلينا جولي يلجأ لجراح تجميل لعلاج أثر حادث مروع تعرض له
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!