قام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، بزيارة مقر السفارة اليونانية بالقاهرة حيث التقي السيد نيقولاوس باباجيورجيو السفير اليوناني في مصر، وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين جامعة بني سويف والجامعات والمؤسسات اليونانية في مختلف المجالات على الصعيد الاكاديمي و الاجتماعي. جاء ذلك بحضور الدكتور محي الدين مطاوع عميد كلية الألسن الأسبق.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلي حرص إدارة الجامعة علي فتح آفاق جديدة للتعاون الدولي مع مختلف الجامعات علي المستويين المحلي والدولي مما يسهم وبشكل فعال في الارتقاء بمكانة الجامعة في مختلف التصنيفات العالمية مما يجعلها بيئة خصبة لجذب اكبر عدد من الطلاب الوافدين ومن ناحية أخري تطوير البحث العلمي ودعم الباحثين في مختلف المجالات والذي يتماشي مع رؤية مصر نحو التنمية المستدامة 2030.

وفي نهاية اللقاء المثمر، أهدي الدكتور منصور حسن، درع الجامعة للسفير اليوناني تقديرا لجهوده المبذولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف جامعة بني سويف اخبار بني سويف السفير اليوناني

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية، بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمعة سعيد تهامي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.
وناقش الاجتماع تصميم برنامج الكتروني خاص بمدفوعات وحجز الدورات بالمركز لتلافي وجود مشكلات بمنظومة الدفع والحجز، ومخاطبة الكليات بترشيح منسق للتدريب  يكون خبير ومعتمداً ، وكذلك الاتفاق على صيغة خطاب من عميد الكلية بالموافقة على تفرغ عضو هيئة التدريس لحضور الدورات، ومناقشة الدورات التدريبية المقترحة التي تلبي احتياجات أعضاء هيئة التدريس ومتطلبات العصر، والإعلان عن إعداد دورة مدرب معتمد للراغبين من خارج الجامعة، ودورات أخري للطلاب والخريجين.
تجدر الإشارة إلى أن أهم  ركائز الدورات  التدريبية بالمركز تتمحور حول التدريب على القيادة والإدارة ، والاتصال والسلوك، والتدريس ونظم التعليم، والبحث العلمي ، وتشمل  دورات مهارات الاتصال والتدريس الفعال، واستخدام التكنولوجيا، ونظم الامتحانات، والنزاهة والشفافية، والنشر الدولي، والتخطيط الاستراتيجي،  ومهارات العرض الفعال، وإدارة الوقت، ومعايير الجودة وإعداد المشروعات التنافسية، وأخلاقيات البحث العلمي، وإدارة الفريق البحثي، وتنظيم المؤتمرات، فضلاُ عن دورات الجوانب المالية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاع التعليم باليونسكو في القاهرة لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددًا من الاجتماعات
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • وزير الري يلتقي رئيس المجلس العالمي للمياه لبحث التعاون
  • وزير العمل يلتقي السفير اليوناني بالقاهرة.. ويؤكد: تنفيذ اتفاقية العمالة الموسمية الزراعية