أخبارنا المغربية ـ مراكش

شهد محيط دوار "بوحسون"، التابع لملحقة "النخيل الشمالي" الإدارية، بضواحي مراكش، حادثاً مأساوياً ظهر يوم الأحد 15 شتنبر، حيث تم العثور على جثة شخص في الثلاثينيات من عمره متفحمة قرب مشروع "البحر الأبيض المتوسط".

وحسب المعلومات الأولية، فإن الجثة تم اكتشافها من طرف عناصر الشرطة السياحية خلال دورية اعتيادية في المنطقة.

ولم تتضح بعد الأسباب الحقيقية وراء الحادث، حيث لم يتم التأكد مما إذا كان الأمر يتعلق بانتحار أم جريمة قتل تلتها عملية إضرام النار في الجثة.

وقد استنفرت الواقعة السلطات المحلية ومصالح الشرطة القضائية والعلمية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مربية أطفال تدفن مولوداً وتسافر في إجازة

أصيب سكان قرية إيطالية بالذهول بعد اكتشاف تورط جليسة أطفال شابة، في جريمة قتل رضيعين، دفنت أحدهما في الحديقة قبل أن تسافر في إجازة، إلى نيويورك.

ووفق "دايلي ميل"، عثر على جثتي رضيعين مدفونين في حديقة منزل عائلة ، كيارا بيتروليني، 22 عاما، التي كانت تعمل جليسة أطفال، وقالت الشرطة أن اختبارات الحمض النووي أثبتت أنها والدة أحدهما.


وُصفت بيتروليني بـ "طالبة جامعية نموذجية"، وكانت تعيش في المنزل مع والديها وكانت في إجازة في نيويورك معهم عند اكتشاف الأمر المروع.
وكانت الشرطة تفحص فيلا وحديقتها العائلية في بلدة فيجنالي دي ترافيرسيتولو الهادئة بالقرب من بارما منذ الشهر الماضي، بعدما نبش كلب جدة الشابة الجثة، وذكر تشريح الجثة المسرب أن الرضيعة دُفنت حية حيث "عثر على تراب في الرئتين" وفي الأسبوع الماضي اكتشفت جثة ثانية، ولم يكشف بعد سبب الوفاة.
والشابة المحتجزة الآن بشبهة قتل رضيعها، تزعم أنها تصرفت بمفردها دون علم أحد.

 


 ويُعتقد أن طالبة القانون أخفت حملها قبل تعجيل الولادة في الأسبوع الأربعين ووضعها بمفردها في حمامها في 7 أغسطس(آب)، ثم يُزعم أنها قتلت المولود وأخفته في الحديقة، وبعد يومين، ذهبت في إجازة مع والديها إلى الولايات المتحدة، وفي اليوم الذي غادرت فيه، نبش كلب جدتها  جثة الرضيعة، التي كانت ملفوفة في ملاءة. و في البداية، ظنت الجدة  أنه حيوان نافق واتصلت بجارها، الذي أبلغ الشرطة بعد اكتشافه المروع.
وقال المحققون، إن البحث قاد لاكتشاف صادم، حيث عُثر على رضيع ثانٍ مدفوناً، وفقًا لصحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، ويُزعم أن بيتروليني بحثت على الإنترنت عن كيفية إجهاض "طفل ثانٍ"، وقال أصدقاؤها إنهم لم يلاحظوا شيئاً ولم يعرفوا أنها كانت حاملاً.

مقالات مشابهة

  • “جريمة تهز الأردن” قـتـل والده وأخفى جـثـتـه تحت الأسمنت
  • مربية أطفال تدفن مولوداً وتسافر في إجازة
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • انهيار مفاجئ في أساس ورش بناء بمراكش يتسبب في سقوط سيارات داخل حفرة (صور)
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • انجراف التربة يتسبب في انهيار ورش عمارة بمراكش (صور)