نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلًا صحة مقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى تضمن الزعم بتعدى أحد أفراد الشرطة على سيدات بإحدى عربات المترو.

وأكد المصدر أن مقطع الفيديو المشار إليه "قديم" يعود لعام 2017، وأن خلفيات الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12/8/2017 قام أحد أفراد الشرطة بمحاولة ضبط بائعة متجولة بمحطة مترو منشية الصدر، حال محاولتها الهرب داخل العربة المخصصة للسيدات بالمترو عقب تعديها على أحد أفراد الشرطة وتعاطفت بعض الراكبات معها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الواقعة وفرد الشرطة آنذاك، كما صدر بيان رسمى يوضح حقيقة الواقعة فى حينه.

 
وأوضح المصدر أن ذلك يؤكد على إفلاس جماعة الإخوان الإرهابية وما دأبت عليه من إستدعاء وقائع وفيديوهات قديمة وإجتزائها لمحاولة خداع الرأى العام والنيل من حالة الإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية الإخوان الإرهابية الإرهابية التواصل الشعب المصري بيان رسمي جماعة الإخوان الإرهابية

إقرأ أيضاً:

نادي قضاة بصنعاء يدين تعدي أفراد المرور على قاضٍ ويطالب بمحاسبتهم

أدان نادي القضاة بصنعاء التصرف "غير المسؤول" الذي أقدم عليه عدد من أفراد الضبطية المرورية، بقيادة عثمان الحصن وأحمد الثلايا وآخرين، باعتدائهم على القاضي حسين عبدالقادر الجنيد، عضو الشعبة الإدارية في أمانة العاصمة.

وشمل الاعتداء تهديد القاضي وأخذ سيارته بالقوة بعد إحداث أضرار جسيمة بها واحتجازها في إدارة المرور، في شارع تعز قرب الشركة اليمنية العمانية.

وأكد البيان أن الاعتداء تم دون أي مخالفة تذكر ودون إبلاغ القاضي بأي سبب قانوني يبرر هذا التصرف، كما أنه مخالف لقوانين المرور المعمول بها، حيث إن سيارة القاضي كانت مجمركة ومرقمة ولا توجد عليها أي مخالفات مرورية.

كما أدان النادي تصرف مدير عام المرور، بكيل البراشي، الذي رفض إطلاق السيارة رغم تواصل عمليات القضاء معه والقيادة والسيطرة في الداخلية، بالإضافة إلى رفع مرور أمانة العاصمة بعدم وجود أي مخالفة على السيارة.

وأشار البيان إلى أن البراشي تعامل مع القاضي بتعنت واستعلاء، مطالباً إياه بالاعتذار لأفراده كشرط لاسترداد سيارته.

وفي ختام البيان، حمل نادي القضاة قيادة وزارة الداخلية والنائب العام - التابعين للمليشيا - مسؤولية محاسبة المعتدين وإحالتهم إلى القضاء، بالإضافة إلى إصلاح الأضرار التي لحقت بالسيارة. وأكد النادي أنه بصدد متابعة الإجراءات القانونية ضد الجناة.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية عن قطع الكهرباء بعنبر في مركز للإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية بانقطاع الكهرباء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • نادي قضاة بصنعاء يدين تعدي أفراد المرور على قاضٍ ويطالب بمحاسبتهم
  • انفجارات البيجر.. مصدر أمني تايواني يكشف لـCNN ما في سجلات الشحن التايوانية
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف