شبكة انباء العراق ..

تفقد معالي وزير العدل د. خالد شواني اليوم الأحد مشروع بناية دائرة الإصلاح العراقية، حيث اكد معاليه خلال اطلاعه على مراحل العمل الجارية بشكل مباشر على أهمية المشروع، مشيرًا إلى أن هذه البناية ستشكل إضافة نوعية تليق بمسيرة دائرة الإصلاح العراقية وتلائم التطور الحاصل في جميع اقسامها.

وأكد معاليه خلال الزيارة على ضرورة الإسراع في إنجاز المشروع وفقًا للخطة الزمنية المحددة، مشددًا على أن الانتهاء منه في الوقت المحدد يُعد أولوية قصوى في هذه المرحلة.

يذكر أن المشروع يقع في مدينة الكاظمية، ويمتد على مساحة 6800 متر مربع. وان نسبة الإنجاز بلغت 65٪، ويتألف من أربعة طوابق تم تصميمها بطريقة عصرية تواكب التطورات التي تشهدها وزارة العدل.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يتفقد أجنحة المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق

شهد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي تنعقد فعالياته في مركز أدنيك أبوظبي، حتى 18 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتفقَّد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة، عدداً من الأجنحة المشاركة في المعرض، حيث اطَّلع على أحدث الابتكارات في قطاع إدارة المرافق العالمي، واستعرض جهود الجهات المشاركة في الحدث في مجال تطوير الاستدامة في قطاعَي المياه والكهرباء.
وأشاد خلال جولته في أروقة المعرض، بجهود مختلف الشركات والمؤسسات المشاركة ومساعيها لتطوير حلول وتقنيات مبتكرة تسهم في تعزيز استدامة المرافق، وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير المتبعة في هذا المجال محلياً وعالمياً.
ورافق الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال هذه الزيارة، كلّ من سهيل المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة؛ ومحمد السويدي، وزير الاستثمار، والمهندس عويضة المرر رئيس دائرة الطاقة، وسيف غباش الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وحميد الظاهري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أدنيك ومجموعة الشركات التابعة له، وجاسم ثابت الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة".
يُذكر أن المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" وتُنظِّمه شركة "دي إم جي إيفنتس" لتنظيم المعارض تحت شعار "نحو مستقبل آمن ومستدام لقطاع المرافق"، يُعدُّ منصة عالمية لتبادل المعارف والتجارب المبتكرة في مجال تطوير المرافق المستدامة.
ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 12 ألف متخصص وخبير عالمي من مختلف مراحل سلسلة القيمة في قطاعَي المياه والكهرباء، كما يشهد الحدث عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الاستراتيجية والتخصُّصية، وتنظيم أكثر من 110 جلسات بمشاركة ما يزيد على 280 متحدثاً و10 وزراء للطاقة والمياه وأكثر من 1400 مندوب وخبير.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل في تجمع «بريكس»: مصر صاحبة تجربة فريدة في تطوير الخدمات القضائية
  • وزير التعليم: يمكن للمعلم أن يضيف لمرتبه 2000 جنيه في هذه الحالة
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • الرصاص يتفقد سير العمل في مشروع بناء خزان مياه الشرب بالبيضاء
  • وزير العدل د. خالد شواني يجري زيارة ميدانية لقاطع النساء في سجن الحماية القصوى، ويوجه بتوفير كافة المتطلبات الأنسانية
  • الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك
  • تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني .. وزارة العدل تعلن افتتاح دائرة كاتب عدل الحرية الصباحي في بنايتها الجديدة
  • خالد بن محمد بن زايد يتفقد أجنحة المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • وزير العدل يدعو إلى ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية والإنسانية في إدارة السجون