أعلنت شركة تذكرت طرح تذاكر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء، عبر موقعها الرسمي.


موعد مباراة المصري البورسعيدى والهلال الليبى طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك

وستكون مباراة العودة بين المصري البورسعيدي والهلال الليبي يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب، علمًا بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يقود هذه المباراة طاقم التحكيم المغربي المكون من حكم الساحة سمير الكزاز فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الفاروق مهام الحكم الرابع.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري

 

وصلت منذ قليل إلى مطار برج العرب الدولي بعثة فريق الهلال الليبي وذلك استعدادًا لمباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بمضيفه فريق المصري والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

استقبل  إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي المصري ومعه علي غويبة مدير العلاقات العامة أحمد متولي الذي سيتولى مرافقة البعثةو التي تضم 35 فردًا

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية

هذا وقد نقل اللواء إيهاب الساعي إلى مسئولي البعثة تحيات مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي والذي يتابع تفاصيل وصول البعثة واقامتها وتنقلاتها خلال فترة وجودها بمصر حرصًا على توفير كافة سبل الراحة للأشقاء الليبيين في وطنهم الثاني مصر.

مقالات مشابهة

  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • الهلال يواصل استعداداته للقاء المصري في إياب تمهيدي «الكونفدرالية»
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • وزير الخارجية المصري: نرفض أي املاءات خارجية في الشأن الداخلي الليبي
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بالتعادل السلبي دون أهداف