الجزيرة:
2024-09-18@23:56:22 GMT

برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب

أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم -اليوم الاثنين- إصابة لاعبه داني أولمو وغيابه عن الملاعب عدة أسابيع.

وأشار برشلونة -في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"- إلى أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 و5 أسابيع.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلاlist 2 of 2لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟end of list

من جانبها أشارت إذاعة راديو كتالونيا إلى أن إصابة لاعب برشلونة أكثر خطورة مما كان متوقعا في البداية، وأنه سيغيب عن فريقه 6 مباريات على الأقل.

ولفتت إلى أن داني أولمو سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 27 الشهر المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأصيب أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 1-4 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وسجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة قبل خروجه مصابا حيث أُجبر المدرب الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة على استبداله بعد مرور 61 دقيقة ليشارك مكانه إيريك غارسيا.

وكان اللاعب الإسباني الذي توج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا يورو 2024 والفائز بجائزة هداف البطولة، انضم لصفوف برشلونة أواخر فترة الانتقالات الصيفية قادما من لايبزيغ الألماني، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2030.

وسجل أولمو 3 أهداف بقميص برشلونة في بطولة الدوري بشباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، ليساهم بقوة في اعتلاء الفريق الكتالوني قمة الترتيب برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول 5 مباريات.

ويستعد برشلونة أيضا لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا؛ حيث سيحل ضيفا على موناكو الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوما

خسر برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الإثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفًا في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في الجولة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الإثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفًا "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ  برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوما
 

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ومباراتي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عامًا جاهزًا لمواجهتي بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال في 23 (أكتوبر ) تشرين الأول وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • برشلونة يُعلن رسميًا تفاصيل إصابة أولمو ومدة الغياب
  • برشلونة يخسر داني أولمو 35 يوما
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع